أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

رئيس أمريكا يطالب ممثلة إباحية بدفع 20 مليون دولار و25 مارس تاريخ البوح بالتفاصيل

طالب محامو الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ، الممثلة الاباحية ستورميدانيلز ، التي زعمت أنها كانت على علاقة بترامب بدأت في 2006 واستغرقت عدة أشهر بدفع 20 مليون دولار على الأقل، بموجب دعوى قضائيةلخرقها

اتفاقية عدم الافصاح عن معلوماتها لعشرين مرة .
وقدم المحامون مذكرتين أمام محكمة في ولاية كاليفورنيا، في تصعيد جديد للحرب القضائية المشتعلة بين الممثلة الإباحية والرئيس الامريكي.

مايكل أفيناتي محامي الممثلة الاباحية أعرب استغرابه في تغريدة على موقع تويتر ، من الدعوى القضائية التي قدمها محامو ترامب ، بقوله “كيف يمكن لترامب أن يطالب موكلتي بدفع 20 مليون دولار جراء اضرار لحقت به من اتفاق هو ومحاميه كوهين نفيا وجوده وأكدا أن ترامب لم يكن أحد أطرافه”.
وكان محامي دانيلز  قال لشبكتي (سي.إن.بي.سي) و (سي.إن.إن)  إن دانيلز تعرضت لتهديد جسدي وتلقت تحذيرا بالتزام الصمت بشأن علاقتها بالرئيس الأمريكي دونالد ترامب.
ولم يقدم المحامي مايكل أفيناتي تفاصيل بشأن التهديد ضد ستيفاني كليفورد التي تستخدم اسم الشهرة ستورمي دانيلز في عملها. وقال إن كيلفورد ستتحدث بالتفصيل عن الأمر في مقابلة مع شبكة (سي.بي.إس) ستبث يوم 25 مارس .
وقال لسي.إن.إن “تعرضت موكلتي لتهديد جسدي يفرض عليها التزام الصمت بشأن ما تعرفه عن دونالد ترامب”.
مضيفا أنها “ستقدم تفاصيل محددة بشأن ما حدث”.
وزعمت كليفورد أنها كانت على علاقة بترامب بدأت في 2006 واستغرقت عدة أشهر. وهو ما نفاه ترامب .
وفي رسالة أرسلت لمحامي ترامب الخاص مايكل كوهين  عرضت كليفورد إرسال مبلغ 130 ألف دولار لحساب خصصه ترامب حتى تتحرر من اتفاق سري وقعته في أكتوبر تشرين الأول 2016.  لكن كوهين تجاهل العرض
وقال  إنه دفع لكليفورد 130 ألف دولار من ماله الخاص خلال حملة الانتخابات الرئاسية في 2016. ولم يذكر سبب تقديم هذا المبلغ كما لم يحدد إن كان ترامب على علم بذلك .

التعليقات مغلقة.