أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

رئيس الموساد يتوعد إيران بدفع الثمن وبعمليات اغتيال في قلب طهران

أصوات: أخبار إيران

هدد رئيس جهاز الاستخبارات الخارجية الإسرائيلية “الموساد”، اليوم الأحد، باستهداف قلب طهران إن قامت إيران باستهداف أي من الإسرائيليين.

 

وهاته هي المرة الأولى التي يوجه فيها الموساد هاته التحديرات لإيران وبشكل علني بل والتهديد باغتيالات تطال مسؤولين إيرانيين في قلب العاصمة الإيرانية.

 

رئيس جهاز الموساد: جاء الوقت لتدفع طهران الثمن غاليا

 

وفي هذا الشأن قال رئيس جهاز الموساد، دادي برنيع، في كلمة ألقاها بمؤتمر لمعهد السياسات ضد الإرهاب المقام في جامعة “رايخمان” مهددا، إنه قد حان الوقت لتدفيع إيران الثمن باهظاً لقاء العمليات التي تقوم بتوجيهها خلال الفترة الأخيرة.

 

رئيس جهاز الموساد: سنعمل في قلب طهران ولا حصانة لأي كان

 

قال رئيس الموساد “أحبطنا 27 عملية بتوجيه إيراني هذا العام، وإذا ما أصيب إسرائيلي أو يهودي بفعل إيراني فسنعمل ضد كبار متخذي القرارات في طهران، سنعمل في عمق إيران وفي قلب طهران ولا حصانة لهذا النظام”.

وأضاف قائلاً: لقد أحبطنا جميع العمليات التي كانت بتوجيه إيراني، وفق قوله، مضيفا لقد “حانت ساعة تدفيع إيران الثمن وبشكل مختلف عن السابق”.

ووجه “برنيع” تهديدا لإيران قائلا إن “أي مس بإسرائيلي أو بيهودي بأي وسيلة وطريقة سواءً عبر حليف أو إيران أو عبر أسلحة إيرانية دخلت إلى إسرائيل، سيؤدي إلى قيامنا بعمليات ضد من أرسل الإرهابيين وضد متخذي القرارات، من المنفذ وحتى المستوى الذي صادق على تفعيل وحدات الإرهاب، أقصد ما أقول وسندفعهم الثمن وفي قلب طهران”، وفق أفادته دائما.

التعليقات مغلقة.