أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

رئيس مجلس جهة الرباط سلا القنيطرة عبد الصمد سكال يترأس بتقنية المناظرة المرئية اجتماع مع رؤساء اللجان الدائمة تحضيرا لدورات المجلس في إطار نهجه المقاربة التشاركية‎.

ترأس  رئيس مجلس جهة الرباط سلا القنيطرة عبد الصمد سكال، اليوم الخميس 11 فبراير 2021، بتقنية المناظرة المرئية الاجتماع التنسيقي المشترك الذي دأب مكتب المجلس على عقده مع رؤساء اللجان الدائمة تحضيرا لدورات المجلس في إطار نهجه المقاربة التشاركية.

في مُستهل الاجتماع، تم تقديم أهم الأعمال التي تم القيام بها خلال الفترة الفاصلة بين 6 أكتوبر 2020 و11فبراير 2021، من أبرزها على مستوى تفعيل ورش الجهوية المتقدمة ببلادنا، تم التذكير بالمجهودات المبذولة من أجل تنزيل الإطار التوجيهي لممارسة الجهة لاختصاصاتها الذاتية والمشتركة، وعلى مستوى إنجاز وتتبع المشاريع تم استعراض معظم الأعمال التي تم القيام بها ومنها تسريع وتيرة تثمين وتسويق  المجال الصناعي عين جوهرة، بالإضافة إلى التذكير بالاجتماعات وجلسات العمل والزيارات الميدانية التي تم القيام بها من أجل تتبع المشاريع التي ينجزها مجلس الجهة وبلورة مشاريع أخرى تؤطرها اتفاقيات شراكة سيتم عرضها على السيدات والسادة أعضاء المجلس في جدول أعمال الدورة العادية لشهر مارس 2021.

شكلت هذه الأعمال موضوع تنويه من قبل السيدات والسادة رؤساء اللجان والفرق، برئاسة المجلس ومكتبه ولجانه الدائمة وطاقمه الإداري، ليتم الانتقال بعد ذلك إلى تدارس النقط المقترحة في مشروع جدول أعْمال دورة مارس 2021، وتقديم التوضيحات اللازمة بشأنها من قبل رئاسة المجلس.

إلى ذلك، ستشرع اللجان الدائمة لمجلس جهة الرباط سلا القنيطرة في مدارسة كل هذه النقط  حسب الاختصاصات الموكولة إلى كل لجنة، وذلك لعرضها للدراسة والمصادقة في الدورة العادية لشهر مارس المقبل.

التعليقات مغلقة.