أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

راهي سيستمز توسع حافظتها من عروض حلول تكنولوجيا المعلومات عبر عمليات الاستحواذ والنمو

من شأن عمليات الاستحواذ الاستراتيجية والمواقع الجديدة والحلول المعززة أن تُتيح لـ “راهي” دعم البيئات المتكاملة والإنتاجية في مكان العمل

فريمونت، كاليفورنيا – (بزنيس واير/“ايتوس واير”) – تواصل شركة “راهي سيستمز” تطوير استراتيجيتها لتزويد عملائها حول العالم بحلول شاملة في مجالات تكنولوجيا المعلومات، والبنى التحتية لمراكز البيانات، والإنتاجية. إذ قامت الشركة باستكمال عمليتي استحواذ استراتيجيتين، ووسّعت نطاق انتشارها في الولايات المتحدة الأمريكية من خلال إضافة موقعين جديدين.

هذا واستحوذت شركة “راهي” على شركة “ثريشير كوميونيكيشن آند بروداكتيفيتي”، المزود الرائد للحلول والخدمات السمعية والبصرية المتطورة. تملك شركة “راهي” اليوم ضمن فريق عملها، بفضل عملية الاستحواذ هذه، 10 مهندسين متمتعين بدراية شاملة حول أحدث التقنيات السمعية والبصرية، و30 أخصائياً فنياً قادرين على تولي مشاريع واسعة النطاق في مجال خدمات تكنولوجيا المعلومات.

وقال تارون رايسوني، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك في شركة “راهي سيستمز”: “تمر بيئة أمكنة العمل في طور التغيير مدفوعة بشكل أساسي بالتعاون مع الحلول السمعية والبصرية والإنتاجية المكتبية. وتُعد قدرات ’ثريشير‘  المكمل المثالي لتوسيع عروض حافظتنا وتحويلها إلى بيئة متكاملة لتكنولوجيا المعلومات، من خلال مراكز البيانات، والسحابة، ومكان العمل، والتقنيات السمعية والبصرية”.

أمّا استحواذ “راهي” على شركة “كومبيوتر ميتيننس إيجنسي” (“سي إم إيه”) فسيُسهم في تعزيز قدرتها على تقديم خدمات دعم الأجهزة والبرمجيات الحاسوبية للعملاء في كافة أنحاء الهند. ويضم فريق “سي إم إيه” أكثر من 110 من ممثلي الخدمات الميدانيين المتمتعين بخبرة تمتد عبر طيف واسع من المجالات التكنولوجية، بما في ذلك الأجهزة الحديثة، والخوادم ذات المدى المتوسط والخوادم المؤسسية، والتخزين، ومعدات الشبكات، ومعدات تكنولوجيا المعلومات قديمة الطراز.

وقال سوشيل جويال، المؤسس الشريك والمدير الإداري لشركة “راهي سيستمز”، في سياق تعليقه على الأمر: “عملت شركة ’سي إم إيه‘ على توفير خدمات الدعم والصيانة لبائعين متعددين منذ العام 1993، وذلك من خلال أدوات ومنهجيات وعمليات مُثبتة لكامل دورة حياة خدمات تكنولوجيا المعلومات”. وأضاف: “من شأن قدرات ’سي إم إيه‘ الموثوقة والتزامها برضا العملاء أن تجعل من عملية الاستحواذ هذه إجراءً مناسباً تماماً لشركة ’راهي‘. ويسعدنا انضمام المهنيين العاملين في ’سي إم إيه‘ إلى فريق ’راهي‘ في الهند”.

ويتميز موقع “راهي” الجديد في رينو بولاية نيفادا بمختبر للتكامل ومساحة لتخزين المنتجات المخزنة. وعلاوة على ذلك، أضافت شركة “راهي” مساحات للتكامل والتخزين ومساحات مكتبية في هيرندون بفيرجينيا، بهدف تقديم مستوى أفضل من الخدمة للعملاء في الساحل الشرقي.

وأردف رايسوني قائلاً: “تتمثل خطتنا في تقديم الخدمات الاستشارية والمهنية واللوجستية والخدمات المدارة في جميع أنحاء البيئة المتكاملة. وتمنحنا مواقعنا الجديدة في الولايات المتحدة المساحة التي نحتاجها لتصميم، وهندسة، وتهيئة وتقديم أفضل الحلول لعملائنا”.

لمحة عن شركة “راهي سيستمز”

تقدم شركة “راهي سيستمز” مجموعة من الحلول والخدمات التي تعمل على تحسين التكلفة والأداء وقابلية التوسعة وسهولة الإدارة وكفاءة البيئة المتكاملة في وقتنا الحالي. تأسست الشركة في عام 2012 من قبل رواد أعمال يتمتعون  بفهم عميق لاحتياجات وتحديات مقدمي الخدمات والوكالات الحكومية والشركات. تطورت الشركة من خلال مقاربتها الموجهة نحو الحلول والدعم المتميز وثقافة نجاح العملاء. ويقع مقر الشركة في مدينة فريمونت بولاية كاليفورنيا، ولها مكاتب في الولايات المتحدة والهند وهونغ كونغ وسنغافورة والصين وهولندا والمملكة المتحدة وتركيا واليابان وأستراليا.

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يُمكنكم الاطلاع على البيان الصحفي كاملاً من خلال الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20180905005298/en/

التعليقات مغلقة.