أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

رغم احتجاجات”beIN”.. قنوات”بي آوت كيو” تقرر نقل مونديال روسيا

عبرت شبكة قنوات “بي آوت كيو”، اليوم الاثنين الحادي عشر من يونيو، عن التزامها بنقل جميع مباريات كأس العالم التي ستجرى بروسيا اعتبارا من الخامس عشر من يونيو الجاري، وذلك في تحد واضح لقنوات ” بي.إن سبورت”.

يأتي هذا من القناة السعودية، رغم حصول شبكة قنوات” بي. إن. سبورت”، على حقوق البث الحصري لمنافسات البطولة العالمية في الشرق الأوسط.

وأكدت” بي آوت كيو” على أن التغطية ستؤمنها بواسطة استديوهات تحليلية، وتغطيات مباشرة على أرض الميدان، وذلك بالاعتماد على شبكة مراسلين موجودين بروسيا.

وقالت شبكة قنوات beoutQ محاولات التشويش والتشويه المستميته التي تقودها قنوات ” بي إن سبورت” القطرية بحق شبتكتنا وما تضمنته من مزاعم ميثرة للشفقة”.

وأضافت أن قنوات “بي سبورت” القطرية، تزعم أن ” بي آوت كيو”، لن تستطيع نقل بث بطولة كأس العالم في روسيا، معتبرة أن ذلك يندرج ضمن محاولات التشويش والتشويه.

واعتبرت ” بي. إن سبورت”، أن ما تقوم به القنوات التي ترعاها العربية السعودية، لا تعدو أن تكون عملية قرصنة لقنواتها، داعية ” الفيفا” للتدخل من أجل الدفاع عن نموذجها الاقتصادي.

وترى” بي إن سبورت”، أن مؤسسة ” عرب سات”، سهلت البث عبر أقمارها الصناعية لشبكة ” بي. آوت كيو”، التي يوجد مقرها بالسعودية.

التعليقات مغلقة.