أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

رونار:” درسنا أبرز نقاط المنتخب الإيراني “

أكد الناخب الوطني هيرفي رونار، أنه درس بتمعن المنتخب الإيراني، للوقوف على نقاط قوته وضعفه، قبل مواجهته الجمعة، برسم الجولة الأولى من دورالمجموعات لكأس العالم روسيا 2018.

وأشار مدرب المنتخب الوطني، خلال الندوة الصحفية التي عقدها الخميس في قاعة الندوات لملعب “سان بيتيرسبورغ”، إلى أن المباراة الأولى أمام المنتخب الإيراني، تبقى صعبة و لا تقل أهمية على مواجهتي البرتغال و إسبانيا.

وأردف قائلا: “إيران منتخب قوي و يحتل مرتبة أفضل منا في التصنيف العالمي شانه شأن منتخبي البرتغال وإسبانيا، كما يتميز بوسط ميدان متميز على المستوى الفني، و مهاجمين بأعلى مستوى، قادرين على التسجيل في أي لحظة، ومن أبرز نقاط قوتهم الكرات العالية” .

وختم حديثه مؤكدا أن “أسود الأطلس” سيقدمون أقصى مجهوداتهم، وأنهم أعدوا العدة لمحاولة حصد النقاط الثلاث في المباراة الأولى، التي تبقى مفتاحا و محفزا للاعبين في رحلتهم المونديالية “على حد تعبيره” .

وكان الاتحاد الإيراني أوضح في بيان رسمي، أن 4 لاعبين في طور التعافي من إصابات عضلية مختلفة بعد الودية الأخيرة التي فاز فيها على ليتوانيا 1-0.

وأوضح موقع “PersianFootball” أن حظوظ “الرباعي الإيراني” المصاب (ديجاغان، رضا عينان، تورابي وأميري) للحاق بمواجهة المغرب (الجمعة 15 يونيو) تبقى واردة جداً.

كما تحدث الإعلام الإيراني عن إصابة أحد نجوم الفريق، وهو اللاعب مهدي تاريمي (مهاجم الغرافة القطري).

يذكر أن المنتخب كان من أول الواصلين إلى روسيا استعداداً للمشاركة في كأس العالم 2018.

يُشار أيضا الى أن نبيل درار بدأ يسترجع عافيته حالياً

من الإصابة،بعد انضمامه للتداريب مع مجموعة المنتخب المغربي.

التعليقات مغلقة.