أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

رونار ينفجر في وجه منتقديه ويعد بتهيئ منتخب قوي في المونديال

عبر الفرنسي هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني عن امتعاضه من الانتقادات التي وجهت له عقب التعادل مع أوكرانيا دون أهداف في المباراة الودية التي جرت بين المنتخبين المغربي والأوكراني بمدينة جنيف السويسرية، قائلا:” لعبنا مع منتخب مصنف 30 عالميا، وقبل سنتين كنا في المركز 81 عالميا، يجب أن نكون متواضعين..”.

وأكد هيرفي رونار، خلال الندوة الصحفية التقديمية قبل المباراة الودية أمام سلوفاكيا المقررة يوم غد الاثنين، التي عقدها ظهر اليوم الأحد، بمدينة جنيف بسويسرا، أن “المباريات التحضيرية لاتعني له الكثير.. وقال :” عليك أن تكون حذرا.. وأولئك الذين يصدرون تعليقات سلبية غالبا ما يكونون مخطئين عندما تنطلق المسابقة”.

وأضاف الفرنسي رونار، الذي يقود “الأسود” في نهائيات كأس العالم روسيا 2018، قائلا: “قمنا بالدفاع جيدا في المباراة الأولى … وعلينا أن نكون أكثر فعالية هجوميا، عندما نذهب إلى كأس العالم، فنحن نواجه لاعبين يحتاجون فقط لفرصة واحدة ليهزوا الشباك”.

يشار إلى أن المنتخب الوطني يخوض مباراة دولية ودية أمام منتخب سلوفاكيا يوم غد الاثنين، بملعب جنيف بسويسرا انطلاقا من السابعة مساء بالتوقيت المغربي، استعدادا للمشاركة في نهائيات مونديال روسيا، حيث سبق أن تعادل سلبا مع أوكرانيا يوم الخميس الماضي بالملعب المذكور، على أن يخوض آخر مبارياته الإعدادية يوم 9 يونيو الجاري بالعاصمة الإستونية تالين ضد منتخبها الوطني.

التعليقات مغلقة.