أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

رونالدو يعتذر للحكم بعد مشادة كلامية حادة: “أنتم تعتقدون أنكم نجوم، لكننا نحن النجوم!”

أصوات

كشف الحكم الهندوراسي هيكتور مارتينيز عن تفاصيل مشادة كلامية حادة دارت بينه وبين النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال مباراة النصر وضمك في الدوري السعودي للمحترفين الموسم الماضي، والتي انتهت بفوز النصر 2-1.

أثارت قرارات الحكم، التي شملت إلغاء هدفين لرونالدو بداعي التسلّل باستخدام تقنية حكم الفيديو المساعد (VAR)، غضبًا شديدًا لدى اللاعب. وقد عبّر رونالدو عن استيائه بعبارة لاذعة: “أنتم تعتقدون أنكم نجوم، لكننا نحن النجوم!”

يصف مارتينيز رونالدو بأنه لاعب “صعب للغاية” بسبب طبيعته التنافسية العالية، ما يجعله يُشعر بالظلم بسهولة. لكنّ الحوار لم ينتهِ عند هذا الحد. بعد مراجعة اللقطات، اقترب مارتينيز من رونالدو، قائلاً: “أنت لاعب رائع، لكن ما قلته غير صحيح. أنا أحترمك كثيراً، لكننا هنا للقيام بوظيفتنا مثلك تماماً”.

وقد ردّ رونالدو باعتذار، مُعترفًا بخطئه في أسلوب تعبيره: “نعم أنت على حق، لم تكن هذه الطريقة الصحيحة للتعبير عن نفسي. أعتذر”.

وتأتي هذه الحادثة في وقتٍ يسعى فيه رونالدو (39 عاماً) لبلوغ هدفه رقم 1000 في مسيرته الكروية، حيث يفصل بينه وبين هذا الإنجاز 95 هدفاً فقط. تُظهر هذه الواقعة الجانب التنافسي الشديد لدى رونالدو، ورغبته الجامحة في الفوز، إلا أنها تُبرز أيضاً قدرته على الاعتراف بخطئه والاعتذار

التعليقات مغلقة.