أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

سطات: نادي طلابي يطلق حملة تبرعات بأضاحي العيد

هراوي نور الدين 

 

 

 

أطلق نادي “6 دايز” التابع للمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بمدينة “سطات” الحملة الموسمية الخاصة بتوزيع الأضاحي. والتي تهدف لدعم الأسر المحتاجة خلال عيد الأضحى المبارك.

 

 

 

وحسب البلاغ الصادر، الذي اطلعت جريدة “أصوات” على فحواه.، فإن “نادي 6 دايز سيقوم بتوزيع أكثر من 40 أضحية على الأسر الفقيرة ذات الدخل المحدود. مما يتيح لهم فرصة الاحتفال بعيد الأضحى بفرح وطمأنينة. وذلك في ظل الظروف الاجتماعية والاقتصادية الراهنة المتسمة بتدهور القدرة الشرائية للمواطنين”.

وأضاف البلاغ: أن “هذه المبادرة تأتي في إطار التزام النادي المستمر بأداء الخدمة الخيرية والانسانية. وذلك بمساندة المجتمع بهدف تقديم الدعم للأسر المغربية وأيضا للفئات الأكثر احتياجًا”.

ودعا النادي: جميع محبي العمل الخيري. وأيضا أفراد المجتمع الراغبين في المساهمة. إلى دعم هذه المبادرة الهامة. وذلك عبر المشاركة في التبرعات. أو التطوع للمساعدة في تنظيم وتوزيع الأضاحي على الأسر المستفيدة.

جدير بالذكر، أن نادي “6 دايز التابع للمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير” بمدينة سطات. هو ناد بدون أي هدف ربحي. متخصص في تنظيم الأنشطة والفعاليات ذات الطابع الخيري. قصد تلبية نداء مختلف الفئات الهشة منذ تأسيسه سنة 2011. ويعمل النادي أيضا على تنظيم مجموعة متنوعة من الفعاليات والاحداث الخيرية على مدار العام بهدف تمويل مشاريعه الإنسانية.

التعليقات مغلقة.