أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

سفير لبنان بالمغرب يعلن دعمه لوحدة المغرب الترابية

أكد رئيس مجلس المستشارين، النعم ميارة، على عمق العلاقات التي تربط المملكة المغربية بالجمهورية اللبنانية.

جاء ذلك خلال استقباله لسفير لبنان لدى المملكة المغربية، زياد عطا الله، مبرزا خلال كلمة بالمناسبة تميز العلاقات التي تربط البلدين والقائمة على الاحترام المتبادل، وتنصب على مختلف المجالات السياسية والثقافية والاجتماعية، معبرا عن استعداد المغرب، للرقي بهاته العلاقات المتميزة دوما، عبر استثمار كافة المؤهلات المتوفرةوالكثيرة، للرتقاء بهاته العلاقات إلى مستويات أعلى من التعاون والاستثمار المشترك وتقوية التبادل التجاري والاقتصادي بين البلدين.

من جهته، أكد سفير جمهورية لبنان، زياد عطا الله، على موقف بلده الواضح، بشأن سيادة المملكة المغربية على كامل أراضيها، وضمان أمنها القومي، ووحدتها الترابية.

كما أشاد الفير اللبناني بمثانة العلاقات التي تربط البلدين الشقيقين والتي وصفها بالجيدة، وعلى جميع المستويات، مترزا رغبة لبنان الأكيدة للاستثمار في المغرب، لما يوفره من فرص عديدة، وإمكانات كثيرة. ولم يفت الجانبين،

خلال هذا اللقاء، تم التأكيد على ضرورة تكثيف الجهود لاستثمار كل الفرص المتاحة لتعميق علاقات الشراكة بين البلدين الشقيقين، وأهمية البعد البرلماني في تعميق العلاقات الثنائية بين البلدين من خلال تبادل الزيارات وتبادل الخبرات، وتعميق وتوطيد العلاقات المتميزة بين البلدين والشعبين الشقيقين. 

التعليقات مغلقة.