أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

سقوط بارون للتهريب الدولي للمخدرات في قبضة الدرك الملكي بالجديدة

الجديدة / أصوات

وفق مصدر صحافي فإن الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بالجديدة قد وضعت يدها، يوم الخميس 20 أبريل الحالي، على المدعو “الشريف حمدون”، المتابع في قضايا تتعلق بالاتجار والتهريب الدولي للمخدرات، الذي شكّل موضوع عدة مذكرات بحث وطنية.

وأشار ذات المصدر، أن المعني بالأمر ورد اسمه في مجموعة من المحاضر التي أنجزتها الفرقة الوطنية للشرطة القضائية لموقوفين في قضية ما يعرف ب “الاتجار والتهريب الدولي للمخدرات عبر سواحل إقليم الجديدة “.

وحسب نفس المصدر، فقد جرى إيقاف المتهم بمستودع يمتلكه بتراب جماعة “مولاي عبد الله أمغار” بإقليم الجديدة، وبرفقته فتاتين، حيث تم نقله لمقر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بالدار البيضاء لإتمام التحقيق معه بخصوص المنسوب إليه، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وإنجاز المساطر المعمول بها في هذا الشأن.

يشار إلى أن عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية والمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني قاموا خلال شهر فبراير الماضي بإجهاض محاولة لتهريب ما يناهز 600 كغ من مخدر الشيرا، وحجزوا مجموعة من المعدات المستعملة في الملاحة البحرية من أجل تهريب المخدرات، كما اعتقلوا مجموعة من المتورطين، من بينهم موظفين عموميين ونساء مشاركين/ات  في هذا النشاط المحضور.

التعليقات مغلقة.