أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

سلطات الرباط تحد من حركة السير والجولان على العربات تأمينا للموندياليتو

كأس العالم للأندية المغرب 2023

أصوات: القسم الرياضي

تأمينا لسلامة “الموندياليتو”، ومساهمة في تنظيم جيد لفعالياته، وضعت جماعة الرباط، برنامجا خاصا، للوصول إلى المركب الرياضي “الأمير مولاي عبد الله”، بداية من عشية يوم غد السبت، والذي سيحتضن المواجهة القوية العربية العربية المنتظرة بين “الوداد البيضاوي” المغربي و”الهلال” السعودي.

وفي هذا السياق فقد عممت مختلف المصالح الأمنية بالرباط العاصمة، مذكرة يمنع بمقتضاها السير والجولان على جميع وسائل النقل، خلال أيام 4 و8 و11 فبراير، وذلك عبر الطريق الوطنية رقم 1 على مستوى المقطع الممتد من محول “بني مطاع” إلى محول الطريق السيار “الرباط- الدار البيضاء”.

وارتباطا بهذا القرار فسيبدأ سريان هذا القرار، ست ساعات قبيل انطلاق المباريات، وأربع ساعات بعد بدايتها بالنسبة للسيارات المتوجهة من مدينة الرباط إلى مدينة تمارة في الاتجاهين.

وستستثني من هذا القرار، السيارات القادمة من مدينتي الرباط وتمارة، في اتجاه المرآبين الشمالي والجنوبي للمجمع الرياضي “الأمير مولاي عبد الله”؛ على مستوى الأبواب من 02 إلى 15، والأبواب من 16 إلى 24، شريطة التوفر على تذاكر حضور المباريات.

جدير بالذكر أن المجمع الرياضي “الأمير مولاي عبد الله” سيحتضن مواجهة نصف نهائي كأس العالم للأندية، المغرب 2023، والتي ستجمع “ريال مدريد” الإسباني بالفائز في مواجهة “الأهلي” المصري و”سياتل ساندرز” الأمريكي، الأربعاء المقبل، إضافة إلى مباراتي تحديد المركز الثالث والمباراة النهائية، التي ستقام يومه السبت 11 فبراير الحالي.

التعليقات مغلقة.