أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

سميرة بلحاج تعبر عن مساندتها لدنيا بطمة

عبرت المطربة المغربية سميرة بلحاج عن مساندتها  للفنانة دنيا باطمة، في ظل الأزمة، التي تعيشها عقب إيداعها سجن الأوداية بمراكش، ليلة أمس.

 

وارتأت سميرة بلحاج التعبير عن تضامنها عبر تطبيق مشاركة الصور ” أنستاغرام”، ودونت في ستوري “دنيا قلبي معاك الله يدير تاويل الخير”.

كما خصصت ستوري آخر للتعبير عن تضامنها، من خلال نشرها لصورة تجمع بين الفنانتين، علقت عليها قائة  “كوني قوية كما عهدناك شدة ستزول بإذنه تعالى اللهم صب قلب اسرتك الصغيرة والكبيرة”.

يشار إلى أن عناصر من شرطة مدينة الدار البيضاء اعتقلت اليوم الأربعاء الفنانة المغربية دنيا بطمة بعد مراسلة توصل بها الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بمراكش لتنفيذ حكم بالسجن صادر بحقها.

 

 ووصلت المغنية المغربية دنيا باطما بالمركب السجني الوداية بمراكش، بعدما ألقت فرقة الشرطة القضائية بالدار البيضاء القبض عليها، في وقت سابق من أحد أحياء المدينة الاقتصادية، استنادا إلى الحكم الذي صدر في حقها.

وفتح الوكيل العام للملك  رسميا الأسبوع الماضي مسطرة تنفيذ عقوبة الحبس بحق الفنانة دنيا بطمة، وذلك بعد توصله بنسخة من الحكم النهائي من طرف محكمة النقض.

وكانت محكمة النقض قد رفضت الطعن الذي تقدم به دفاع دنيا بطمة لدى محكمة النقض بخصوص العقوبة الصادرة في حقها استئنافيا في ملف “حمزة مون بيبي”، الذي هز الرأي العام المغربي أواخر عام 2019.

 

التعليقات مغلقة.