أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

سنطرال يحط الرحال بالرباط في اتجاه تخفيض الثمن

منذ انطلاق حملة مقاطعته في 20 أبريل الماضي، تواصل شركة سنطرال دانون سعيها لتطويق الأزمة التي عصفت بها واسترجاع مكانتها في سوق الحليب بالمغرب، وبالتالي استعادة ثقة المستهلكين.

في هذا السياق، تنظم سنطرال دانون، غدا الاثنين بالرباط حملة تواصلية واسعة تحت شعار “نتواصلو ونواصلو”، بغية الاستماع إلى جميع المعنيين (من أجل التوصل إلى نموذج متفق حوله، بخصوص السعر الجديد للحليب.

وكان مصدر من “سنطرال دانون” أوضح في تصريح لـه أن الشركة ستترك الأمر لباقي الشركاء، من الفلاح إلى المستهلك مروراً بالتاجر، للاتفاق على نموذج محدد لتخفيض السعر مع مراعاة مصلحة الفلاح، وجودة المنتوج، وأن الشركة قرّرت أن لا يكون لها أي ربح في بيع الحليب الطري المبستر. كما سبق أن أعلن ذلك الرئيس المدير العام لشركة دانون، إيمانويل فابير.

وأكد المصدر ذاته، أن تطبيق السعر الجديد الذي سيتم الاتفاق حوله، سيتقرر العمل به ابتداءً من مطلع شتنبر المقبل مع الدخول الاجتماعي، ، مضيفاً أن الحملة التواصلية ستمتد على مدى أسبوعين، وبعدها ستعمل الشركة تحت إشراف كورين باسيلا التي تم تكليفها بهذا الملف، بجمع الخلاصات والخروج بقرار نهائي.

الشركة ذاتها،اطلقت منصة تواصلية على الانترنت “نتواصلو” خاصة بالحملة الجديدة، تسمح للمتصفح بالتسجيل والمشاركة في اللقاءات التي تعقدها بمختلف المدن، وتقديم مقترحات حول السعر المناسب.

التعليقات مغلقة.