أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

سيدي بنور، “عبد الغاني بالحاضي” مرشح حزب الوحدة و الديمقراطية يقدم برنامجه الانتخابي

في الوقت الذي تسعى فيه بعض الوجوه الانتخابية المألوفة لاستعمال جل الوسائل المشروعة و الغير مشروعة لاستمالة الناخبين، اختار الشاب الفاعل الجمعوي عبد الغاني بالحاضي ذو 24 سنة ابن منطقة العونات، رجل أعمال و مجاز في القانون (اختار) التواصل مع الساكنة ببرنامج هادف و طموح.

فنظرا لخصوصيات منطقة سيدي بنور، أبى المنسق الإقليمي لحزب الوحدة و الديمقراطية أن يدافع عن ألوان الحزب في الاستحقاقات الانتخابية القادمة وتطوير المدينة من خلال برنامج تنموي شامل:

 

-إنشاء قطب صناعي بتراب عمالة سيدي بنور، من خلال استقطاب مستثمرين في مجال الصناعات الغذائية و الإنتاج الفلاحي

يهدف من وراءه تفعيل آلية الدعم و المواكبة و توفير فرص الشغل

 

– تأهيل المدينة من خلال هيكلة شاملة للبنيات التحتية، و زيادة المحاور الطرقية الرابطة بين سيدي بنور و المناطق المجاورة له،

و إصلاح الإنارة العمومية، و الاهتمام بالمساحات الخضراء لإضفاء رونق و جمالية من خلال تشييد مجموعة من النافورات.

 

-الاهتمام بالشباب من خلال إنشاء مركب تجاري و ترفيهي، و مركب للرياضات المختلفة، و إنشاء مسابح بجودة عالية، و تشييد ملاعب رياضية، و تشجيع تكوين فرق رياضية محلية لتمثيل المدينة.

 

– دعم الفلاحة التضامنية و تخصيص دعم سنوي للفلاح الصغير، من خلال إنشاء شركات لتسويق المنتوجات الفلاحية بباقي المدن المغربية، و تصديرها أيضا لدول أخرى، و تسهيل عملية السقي بالتنقيط.

 

– تأهيل الأحياء الناقصة التجهيز لمواكبة النمو الديمغرافي و التوسع العمراني للمدينة، بهدف القطع النهائي مع معضلة السكن العشوائي، و تمكين السكان من الاستفادة من رخص البناء و التعمير مع مراعاة الضوابط القانونية المعمول بها في هذا الشأن.

 

-إنشاء منتجع سياحي بالمدينة يضم فروعا بالزمامرة و الواليدية لجعل المنطقة وجهة سياحية، و بناء متحف أثري يوثق التاريخ العريق لقبائل سيدي بنور.

 

-يهدف هذا المحور إلى إنشاء مستشفيات جديدة محلية بجميع المراكز القروية التابعة لسيدي بنور، و إدخال تخصصات جديدة لمستشفى سيدي بنور، و الحرص على تسهيل استفادة المواطن من الخدمات الطبية.

التعليقات مغلقة.