أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

شباب طاطا يسقط من جديد .. هزيمة في عقر الدار أمام مولودية العيون

رشيد اسعيد/ طاطا *

بحضور جمهور غفير احتضن الملعب البلدي مساء اليوم الاحد لقاء برسم الدورة الخامسة بين فريق شباب طاطا ومولودية العيون.

المباراة عرفت بعض الغيابات في صفوف الشباب رغم انها لم تكن مؤثرة على اداء اللاعبين.

وقد تميز اللقاء بطابع الحيطة والحذر بين الجانبين مع تطبيق الحراسة اللصيقة ، كما تركز اللعب في وسط الميدان مع محاولة البناء الهجومي على الأجنحة..

وبالنسبة لفريق مولودية العيون فقد ناور من كل الجهات بحثا عن فجوة نحو المرمى الطاطوي وتمكن من ذلك بفضل حنكة وتجربة المدرب حماني عبد الحق هذا الأخير كان في الموعد وطبق خطة شلت كل تحركات المهاجمين الطاطويين بالإعتماد على اللاعبين المهاجمين كعناصر الإرتكاز والإنسلال بواسطة الأجنحة .

الشوط الاول انتهى بهدف نظيف لصالح المولودية اثر خطأ دفاعي للشباب
وفي الشوط الثاني تمكن الضيف من تسجيل هدفين الاول اثر تمريرة في العمق بعد ارتباط المدافعين داخل مربع العمليات والهدف الثاني بقديفة صاروخية قبل أن يسجل الشباب الهدف اليتيم
تسجيل الهدف الثالث بعثر أوراق مدرب الشباب الذي لم يستطع فك طلاسيم المولودية لتنتهي المقابلة بهزيمة طاطا في عقر الدار مما يتطلب مراجعة الأوراق قبل فوات الأوان .
وعقب نهاية المباراة قال مدرب مولودية العيون حماني عبد الحق : «جئنا الى طاطا من اجل الظفر بنتيجة ايجابية الانتصار او التعادل،لعبنابشكل جيد بفضل تضحيات اللاعبين،
وأضاف أن شباب طاطا فريق نحترمه ونعرف قدراته خصوصا داخل ميدانه،فقد طبق اللاعبون خطتنا كما يجب فظفرنا بالفوز الذي سيعبد لنا الطريق لا محالة للمزيد من التفوق وهذا بفضل تضحية المكتب المسير واللجنة التقنية واللاعبين.
قدم شباب طاطا أسوأ مباراة في تاريخه أمام فريق مولودية العيون ،أداء باهت وعشوائي…
ما دفع عشاق الشباب ان يشنوا هجوما على المكتب المسير والمدرب بسبب فشلهما
في وضع خطة بديلة لخوض غمار المنافسات…على الاقل لضمان البقاء في القسم بل احبط اللاعبين وعاد الى افتعال الأزمات من جديد،خصوصا التعاقد مع 12 لاعبا جديدا من فرق عديدة،فيما يطرح اشكال مدى نجاعة هاته التعاقدات في ظل هاته النتائج السلبية؟
وقد توصل الموقع من مصادر مطلعة ان اللاعبين لم يتوصلوا بمستحقاتهم المادية لحد الساعة مما اثر بشكل سلبي على أداءهم.

التعليقات مغلقة.