أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

شرطي يتعرض“ للتشرميل” بآسفى من طرف جانحين

تعرض رجل أمن بمدينة آسفي، صباح امس الجمعة، لاعتداء من طرف لصين جانحين كان يمتطيان دراجة نارية ، خططا لسرقة هاتفه، دون أن يفلحا في ذلك ، حيث انهال عليه أحدهما بطعنات سكين أصابته بجروح خطيرة في رأسه.

وأوضحت مصادر مغارب نيوز أن الشرطي الذي كان يتواجد أمام أحد المحلات التجارية بأحد الأحياء الشعبية بمدينة آسفى ، تفاجأ بشخصين يحاصرانه، ويحاولان نزع هاتفه النقال، ما دفعه إلى مقاومتهما، رافضا منحهما هاتفه النقال ، ليصاب بجروح خطيرة على مستوى الرأس.

وقال المصدر نفسه، إن الشرطي نقل على وجه السرعة إلى مستشفى محمد الخامس بآسفي لتلقي الإسعافات، مضيفة أن الفحوصات الطبية كشفت تعرضه لجروح خطيرة تطلب رتقها 23 “غرزة”.

وأفاد المصدر، أن المصالح الأمنية فتحت تحقيقا في الموضوع، لمعرفة ملابسات هذا الحادث المؤلم، الذي خلف استياء وسط موظفي الأمن.

خطير .. موظف أمن يشهر سلاحه الوظيفي لإيقاف تاجر مخدرات

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن عناصر أمنية تابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بآسفي حوصرت، أمس الخميس، بحي 108 جنوب آسفي، من طرف شبان لدى محاولتها القبض على تاجر للمخدرات موضوع عدة مذكرات بحث ، مبحوث عنه.

وأوردت المصادر نفسها أن أحد عناصر الأمن اضطر إلى إشهار سلاحه الناري من أجل ردع المعتدين، ما مكن رجال الأمن من توقيف تاجر المخدرات، والذي حجزت لديه كمية مهمة من المخدرات ومبالغ مالية متحصل عليها من بيعها.

وكانت عناصر الأمن حاولت توقيف تاجر المخدرات داخل منزله، غير أنه استعان بالكلاب وسيف كبير للتخلص من قبضتها.

التعليقات مغلقة.