أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

شركة سوميتومو أوف أميريكاس تُجري استثماراً استراتيجياً في سينتافيا

سيُسهم الاستثمار بتسريع خطط نموّ سينتافيا في أسواق نهائيّة رئيسية

نيويورك – (بزنيس واير/“ايتوس واير”) – أعلنت اليوم شركة “سوميتومو أوف أميريكاس” (“إس سي أو إيه”)، أكبر شركة تابعة لشركة “سوميتومو” وواحدة من أكبر التجار في العالم في مجال البضائع والخدمات، أنّها أجرت استثماراً في أقلّ من خمسين في المائة من أسهم شركة “سينتافيا” المحدودة، المصنّعة الرائدة للإضافات المعدنيّة من الفئة الأولى والتي تتّخذ من مدينة ديفي في فلوريدا مقرّاً لها. وأعلن كلا الطرفين أنّ هدف الاستثمار هو الارتقاء بشبكة “إس سي أو إيه” في قطاعات الفضاء الجوّي والنفط والغاز، بالتزامن مع تسريع خطط “سينتافيا” المُعلنة للنموّ في جميع أنحاء العالم. هذا ولم يتمّ الكشف عن شروط الصفقة.

وقال كينيشي هيوغا، نائب الرئيس الأوّل ومدير عام مجموعة أنظمة البناء والمواصلات في “إس سي أو إيه”، في هذا السياق: “أمضت ’إس سي أو إيه‘ عقوداً من الزمن في بناء شبكة عالميّة كبيرة ممتدة عبر العديد من القطاعات، بما في ذلك الفضاء الجوّي والنفط والغاز. ونحن على ثقة بأنّ تقنيّة ’سينتافيا‘ المتقدمة ستضيف قيمة فوريّة على علاقاتنا الحاليّة في مجال الأعمال، وستُتيح لنا اغتنام فرص تجارية أكبر في المستقبل”.

وصرّح براين آر. نيف، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لدى “سينتافيا”، قائلاً: “نُدرك أنّ الشراكة طويلة الأمد مع ’إس سي أو إيه‘ ستجعلنا نصطفّ إلى جانب شركة عالمية رائدة في عدد من الأسواق النهائيّة وملتزمة بدعم نموّنا. لقد ارتفع الطلب على منتجات الإضافات المعدنيّة عالية الجودة من ’سينتافيا‘ بشكلٍ هائل في العام الحالي، ونعلم أنّنا نحتاج إلى إيجاد شريك يساعدنا على إدارة النموّ من أجل تلبية هذا الطلب خلال الأعوام المقبلة. ونعتقد أنّنا وجدنا هذا الشريك مُتمثلاً في ’إس سي أو إيه‘”.

وبالإضافة إلى دعم نموّ “سينتافيا” ودخولها إلى أسواق نهائيّة رئيسية، يُتوقّع أن تولّد الشراكة منافع تآزريّة إضافيّة. ويرى الطرفان الإمكانيّات الكامنة من خلال قيام شركات مجموعة “سوميتومو” بتطوير الحلول، إلى جانب شركاء استراتيجيّين في مجال الفضاء الجوي، من أجل أمثلة المنتجات من خلال استخدام تقنيّة الإضافات المعدنيّة.

وتأتي شركة “هوكو” كمثال آخر عن كيفيّة قيام الشراكة بالاستفادة من الشركات الفرعية والتابعة لـ “إس سي أو إيه”. وتعود ملكية “هوكو” بالكامل إلى “سوميتومو”، وهي تُعدّ شريكة في مجال سلسلة الإمداد المتكاملة في قطاع النفط والغاز العالمي. وتقدّم “هوكو” سبائك فولاذيّة، ومكوّنات جاهزة مجمّعة ومصنوعة آليّاً، ومنتجات أخرى للقطاعات السابقة للإنتاج في قطاع النفط والغاز، والتي سيسعَون من أجلها إلى فرص خاصّة بالقطاع لتطوير الأعمال مع “سينتافيا”.

لمحة عن شركة “سوميتومو أوف أميريكاس”

تأسّست شركة “سوميتومو أوف أميريكاس” (“إس سي أو إيه”) في عام 1952 وهي تتّخذ من مدينة نيويورك مقراً لها. وتمتلك الشركة ثمانية مكاتب في مدن أمريكيّة رئيسيّة. تُعدّ “إس سي أو إيه” أكبر شركة تابعة لشركة “سوميتومو”، واحدة من الشركات العالمية الرائدة في تجارة البضائع والخدمات. وانطلاقاً من كونها مؤسّسة متكاملة للأعمال، برزت الشركة كجهة تنظيمية كبرى لمشاريع متعددة الجنسيّات، ومسرعة للأفكار، ومستثمرة وممولة عالميّة مهمّة، وقوّة كبيرة لتوزيع المنتجات والاتصالات العالميّة من خلال شبكة من المكاتب حول العالم. وتضمّ وحدات أعمالها الرئيسيّة المنتجات الأنبوبيّة، والبيئة والبنية التحتيّة، والفولاذ والمعادن غير الحديديّة، وأنظمة النقل والبناء، والمواد الكيميائيّة والإلكترونيّات، والإعلام وتطبيقات إنترنت الأشياء، والعقارات، والثروات المعدنيّة والطاقة، والغذاء. وبالتعاون مع شركة “بريسيديو فنتشرز” التابعة لـ “إس سي أو إيه”، وهي شركة استثمارات المرحلة الأولى تتّخذ من وادي السيليكون مقرّاً لها منذ أكثر من 20 عام، تقوم “إس سي أو إيه” بتوسيع حافظتها من خلال إدخال تقنيات جديدة تنشأ في القطاعات التقليديّة. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.sumitomocorp.com.

لمحة عن شركة “سينتافيا”

تعتبر “سينتافيا” شركة عالمية رائدة في مجال تصنيع الإضافات المعدنية المستقلة للصناعات الحساسة، بما في ذلك قطاعات الطيران والدفاع والنفط والغاز الطبيعي. وتعد شركة “سينتافيا” قادرة على تحسين المعايير، والتصنيع التسلسلي، وتدقيق جودة الأجزاء للصناعات الحساسة، من خلال وجود طابعات عالية السرعة إلى جانب معدات ضمان دقة ما بعد المعالجة ومجموعة كاملة من معدات الاختبار الميكانيكية، ومختبرات كاملة للمعادن والمساحيق. وتلتزم شركة “سينتافيا” بأعلى معايير الجودة في القطاع إضافة لحصولها على شهادة برنامج الاعتماد الوطني للمقاولين العاملين في مجال الدفاع والفضاء “نادكاب”، و”إيه إس 9100″، وشهادة “آيزو 17025″، وشهادة مجلس الاعتماد الوطني التابع للمعهد الأمريكي الوطني للمعايير (“إيه إن إيه بي”) إضافة لكونها مسجلة في سجل “أوازيس” ومتوافقة مع الأنظمة المتعلقة بالتجارة الدولية في الأسلحة “آي تي إيه آر”. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.sintavia.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20180905005037/en/

التعليقات مغلقة.