أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

شريط يغوص في كواليس “المؤثرين”

ختار المخرج المغربي رشيد محب المدينة الحمراء مراكش ودروب الدار البيضاء من أجل تصوير مشاهد شريط جديد يحمل عنوان “جاك بوت”، يرتقب أن تستقبله القاعات السينمائية المغربية خلال الأشهر القليلة القادمة بعد الانتهاء من توضيبه ووضع آخر اللمسات الفنية عليه.

يندرج هذا الفيلم الجديد في خانة الأفلام السينمائية التجارية، وتدور قصته في قالب درامي كوميدي وتسلط الضوء على شابة تنتمي لأحد الأحياء الشعبية قررت الدخول إلى عالم مواقع التواصل الاجتماعي وامتهان التأثير تحت اسم “سمية ستار” من أجل تحسين وضعيتها المادية، فتلتقي بثلاثة شبان من أبناء حيها بعد ذلك وتساعدهم على تحقيق أحلامهم بجني المال فيجدون بعد ذلك أنفسهم في مواقف غريبة بعد تورطهم في التلاعب على الأسواق المالية عن طريق الإنترنت.

ويعالج رشيد محب في عمله السينمائي هذا ظاهرة الجريمة الإلكترونية التي أصبحت منتشرة بشكل كبير في السنوات الأخيرة، إضافة إلى تأثير منصات التواصل الاجتماعي والأوهام التي يبيعها صناع المحتوى للشباب الذين يتابعونهم والذين يتأثرون بمظاهر الغناء والحياة الوردية التي تسوق لهم دون معرفة مسبقة بما وراء الكواليس.

يعرف فيلم “جاك بوت” مشاركة ثلة من نجوم الدراما المغربية، أبرزهم الممثلة القديرة نعيمة بوحمالة التي تعود إلى عالم السينما بعد غياب، والممثل القدير عبد الإله عاجل، ورفيق بوبكر، وعمر لطفي، ونجاة الوافي، ووصال بيريز، إضافة إلى أسماء فنية أخرى.

كما يشارك في العمل رجل الأمن المتقاعد اليوتيوبر عبد القادر الخراز صاحب القصص البوليسية، إذ يخوض ثاني تجربة له في عالم التمثيل من خلال تجسيد دور شرطي في الفيلم.

التعليقات مغلقة.