أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

شيرين ندخل القفص الذهبي من جديد

عرفت مواقع التواصل الاجتماعي بمصر في الآونة الأخيرة تداول اخبار متواترة عن زواج الفنانة شيرين عبد الوهاب، والفنان حسام حبيب، وتزامنت مع تهاني من أصدقاء العروسين وأمنيات بالزواج السعيد، علماً بأن شيرين وحسام لم يعلقا سواء بالنفي أو الإيجاب عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي بوقت إنهالت فيه تعليقات الجمهور إما للسؤال أو التهنئة.

ومن جهتها كانت شيرين قد صرحت قبل أسابيع قليلة بأن حسام حبيب صديق حتى اللحظة، مؤكدة أنه مقرب منها وتثق فيه، أما والد الفنان الشاب فأكد في إتصال هاتفي لبعض المنابر الاعلامية العربية خبر الزواج لكنه رفض إعطاء المزيد من التفاصيل.

ومن جانبه كان حبيب قد اعلن في تصريحات تليفزيونية أن والده قام بتوريطه في شائعة زواجه من شيرين عبد الوهاب خلال ظهوره في برنامج “صاحبة السعادة”، مؤكداً على ان تصرف والده كان لرغبته في الضغط عليه للإرتباط.

ونسبة إلى ما يتردد من اصدقاء مقربين لحسام فإن الزواج سيتم بأحد الفنادق الكبرى، فيما يبدو أن الخبر هذه المرة أقرب إلى الحقيقة، علما بأن حسام في هذه الحالة سيضطر لترك عروسه بعد ساعات من الزواج نظراً لإرتباطه بحفل في العين السخنة ضمن ليالي أضواء المدينة يوم الأحد 8 ابريل الجاري.

التعليقات مغلقة.