أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

شيشاوة: الدرك الملكي يفك لغز عصابة “الفراقشية”

شيشاوة: السعيد الزوزي

أحالت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي” شيشاوة”، أمس الجمعة 24 مارس الجاري، على وكيل الملك لدى محكمة الاستئناف بمراكش، أربعة أشخاص للاشتباه في تورطهم في تكوين عصابة إجرامية والسرقة.

 

وحسب المعطيات المتوفرة في الموضوع لدى جريدة “أصوات”، فقد تم إيقاف المشتبه فيهم بناء على الأبحاث والتحريات التي باشرتها عناصر الدرك الملكي في شأن شكاية أحد الفلاحين، والتي أكد فيها سرقة بقرة وعجل منتصف شهر مارس الجاري، من داخل إسطبل في ملكيته بدوار “الكناسيس” التابع للجماعة الترابية “المزوضية“.

 

وأضافت نفس المعطيات، أن عمليات البحث بالاستعانة بإحدى كاميرات المراقبة المنصوبة بجانب طريق سلكتها سيارة أفراد العصابة المتورطة في تنفيذ الجريمة ليلا، مكنت من التوصل إلى لوحة ترقيم السيارة التي تبين أنها مكتراة من إحدى وكالات كراء السيارات بمراكش، حيث تم التوصل إلى هوية سائق السيارة ليتم اعتقاله بجماعة “الوداية“.

 

وقد كشف البحث التمهيدي مع الموقوف عن باقي أفراد العصابة، حيث تم إلقاء القبض على شخصين آخرين بدوار “بلعكيد”، بجماعة “واحة سيدي إبراهيم” بالضاحية الشمالية لمراكش، فيما تم ايقاف المتهم الرابع بمدينة أكادير وايقافه بعد نصب كمين محكم له.

 

وقد تم وضع الموقوفين تحت تدابير الحراسة النظرية، لحين إحالتهم على النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف بمراكش من أجل استنطاقهم تفصيليا في الموضوع، وتكييف فصول المتابعة في حقهم.

التعليقات مغلقة.