أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

“صوت بوتين” يهدد: روسيا لن تتوقف “قبل تدمير ستونهنج” ومحيط الرئيس يقول يمكننا تذمير المملكة المتحدة في دقيقتين

حديث إيطاليا توفيق الضريضي

هدد أحد المعروفين ب “صوت بوتين” من أن الرئيس الروسي “فلاديمير بوتين” قد هدد علنًا المملكة المتحدة ووزيرًا إنجليزيًا خلال برنامج تلفزيوني مؤيد، بأن “بوتين” لن يتوقف حتى يغزو المملكة المتحدة.

هذا هو التهديد الجديد القادم من روسيا

أعلن عن ذلك خلال برنامج تلفزيوني للمذيع، فلاديمير سولوفيوف، المعروف باسم “صوت بوتين” لقربه من النظام ولإذاعاته الموالية للحكومة.

وفي هذا السياق قال المضيف إنه من منظور الكرملين، هناك أيضًا بعض الشخصيات السياسية البريطانية ضمن اللائحة.

التهديد الجديد المعبر عنه عبر التلفزيون الروسي والموجه إلى المملكة المتحدة، وبحسب “فلاديمير سولوفيوف”، يحمل بأن روسيا لن تتوقف  إلا “عندما تريد”، مضيفا أنه لن يتم ذلك قبل أن يهاجموا أيضًا” ستونهنج”، النصب التذكاري الرمزي للمملكة المتحدة، وذلك لأن “ليز تروس”، الوزيرة البريطانية للشؤون الخارجية، هي “من يخوض الحرب” ، كما أوضح المضيف.

وأضاف أنه وعلى لسان “ليز تروس” جاءت تصريحات متعددة لصالح أوكرانيا، مع وعد بتقديم مساعدات مهمة إلى كييف، كان ذلك كافيًا لوصولها إلى القائمة السوداء للدعاية الروسية.

علاوة على ذلك، فقد صرحت “ليز تروس” في الأشهر الأخيرة أنها غير مرتاحة للتعامل مع “فلاديمير بوتين”، وكان نظيرها الروسي “سيرجي لافروف” قد صرح، عقب محادثة هاتفية، أن “التحدث إلينا يشبه التحدث إلى شخص أصم، هو امامك ولا يسمع”.

استياء في موسكو من الاستراتيجية في أوكرانيا

وصرح “فلاديمير سولوفيوف” أيضًا أن “فلاديمير بوتين” قال يجب العودة لمهاجمة “كييف”، بعد أسابيع فقط من الانسحاب الروسي من الأراضي الوسطى في أوكرانيا.

لم يكن تغيير الكرملين خطة الهجوم، مع تركيز الجيش الآن على جنوب شرق أوكرانيا، بالقرب من “دونباس” و”ماريوبول”، مقبولا من قبل الموالين للقيصر، الذين قرأوا في الاستراتيجية الجديدة علامة على ضعف موسكو.

تعرض فلاديمير سولوفيوف للعقوبات

تضرر المذيع التلفزيوني الموالي للبنغالية بشدة من العقوبات الغربية، وفقد “فيلتين” في إيطاليا، على بحيرة “كومو”.

في السابق، كان التلفزيون الروسي قد هدد المملكة المتحدة و”بوريس جونسون”، نفس لتهديد صدر أيضا عن وزير الداخلية السابق لولاية “كراسنويارسك كراي” الفيدرالية، وكذلك عضو مجلس الدوما، يوري شفيتكين، اللذين أعلنوا أن موسكو يمكن أن تمحو بريطانيا بأكملها في دقيقتين بأسلحة نووية.

التعليقات مغلقة.