أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

صور رائعة من حفل اختتام السنة الدراسية بوحدة ايت وحمان

رشيد أوسعيد

نظمت وحدة ايت وحمان التابعة لمجموعة مدارس أديس ، بتنسيق مع جمعية تامدا، الاثنين المنصرم بالمؤسسة ، حفل نهاية الموسم الدراسي 2018 -2019.

الحفل تميز بالاشراف الفعلي للمدير الاقليمي لوزارة التربية الوطنية حيث اشاد في كلمة له بالمناسبة بمختلف الاطر الإدارية التربوية العاملة بالمؤسسة، من مدرسين وأطر إدارية وتقنية وتربوية و شركاء اجتماعيين وجمعيات الأمهات والآباء والأولياء وبانخراطهم القوي لتحقيق افضل النتائج.

من جهته نوه السيد عبد المجيد بوسناسل مدير المؤسسة بمجهودات التلميذات والتلاميذ والأطر المشرفة عليهم طيلة السنة الدراسية، معتبراً ان ما تم تحقيقه من نتائج مشجعة، يعد ثمرة للاجتهاد والتفاني في العمل .

وأضاف أن تنظيم هذا الحفل، يشكل مناسبةً للتعريف برصيد المؤسسة الهائل من التلاميذ المتفوقين في مختلف المواد، مع الانخراط الفعلي الحقيقي لجمعية تامدا، كمؤشر حقيقي على التوجه الصائب لها.

من جانبها نوهت جمعية تامدا الشريك الفعلي للمؤسسة بالمجهودات التي تقوم بها كل الاطر الادارية والتربوية العاملة بالمؤسسة ن مستحضرة بعض انجازات الجمعية بالمؤسسة على مستوى الأنشطة التربوية التي عرفتها المؤسسة خلال هذه السنة.

الى ذلك، كان الحفل مناسبة ايضا لتكريم مجموعة من الأستاذات والأساتذة، الذين ساهموا في تتفعيل الحياة المدرسية وتشجيع التلاميذ على التمدرس والانخراط الايجابي في تنزيل مشروع المؤسسة.


التعليقات مغلقة.