أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

أيها المواطنون أحذروا ايها المواطنون من هاته المحلات التجارية “نموذج المنصورية”

حسام صبري جريدة-أصوات 

 

 

 

 

 

أوقفت عناصر الدرك الملكي ب”المنصورية”، يوم 15 يوليوز الحالي. ثلاثة الأشخاص بعد أن ضبطت كمية هامة من اللحوم والزيوت الفاسدة المعدة للترويج كانت مركونة بأحد المحلات التجارية بجماعة “المنصورية”.  

 

 

 

 

 

 

العملية الناجحة. ابتدأت بعد أن توصلت مصالح الدرك الملكي ب”المنصورية”، بتاريخ 15 يوليوز الحالي. بمعلومة توصل بها قائد مركز الدرك الملكي بجماعة “المنصورية”. مفادها وجود كمية هامة من اللحوم والزيوت الضارة بالصحة العامة بأحد المتاجر. 

عقب التوصل بالإشعارية، انتقلت عناصر الدرك الملكي بتعليمات من قائد المركز، لعين المكان. حيث تم ضبط لحوم فاسدة وزيوت لا تصلح للاستهلاك. ليتم عقب ذلك توقيف كل من (م-فا)، المنحدر من مدينة “برشيد”. و(م- ص) المنحدر من مدينة “الجديدة”. و(أ-ع) المنحدر من مدينة “تازة”.

ومباشرة بعد توقيف المشتبه بضلوعهم في الفعل الجرمي وحجز المواد السامة الضارة بالصحة العامة. تم تشميع المحل التجاري على الفور من طرف السلطات المختصة. في انتظار استكمال باقي الإجراءات القانونية المعمول بها في مثل هاته الحالات.

وقد تم عرض الموقوفين على أنظار النيابة العامة بمحكمة “بن سليمان”، بتاريخ 17 يوليوز الحالي. قبيل إحالتهم على القضاء المختص ليقول كلمته في حقهم.

التعليقات مغلقة.