أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

طاطا : المقاطعة الاولى باكادير الهناء ..غياب المكلف بتصحيح الامضاءات قمع وترهيب وتعطيل لمصالح المواطنين في غياب الرقابة

سادت صبيحة اليوم الثلاثاء حالة من السخط والتذمر من الغيابات المتكررة المسؤول عن مصلحة تصحيح الإمضاءات، وأحد الموظفين التابعين له، بالملحقة الإدارية الاولى اكادير الهناء.
الموظف ، يتعامل مع وثائق ومصالح المواطنين بمزاجية كبيرة، ويحاول فرض سلطته الخاصة على المرتفقين، في أسلوب عفا عنه الزمن.
وعلم الموقع، من مصادر متضررة، أن الموظف رفض تسجيل وفاة رجل لولا تدخل قائد الملحقة وكم من مرة رفض القيام بعمله في فترة الزوال بدعوى الذهاب للبيت لتناول وجبة الغداء.
تكرار مثل هذه التجاوزات الخطيرة التي تعرقل مصالح المواطنين في الملحقة الإدارية الاولى  على وجه الخصوص، تستدعي تدخلا عاجلا من الجهات المختصة، الترابية والمنتخبة، لتصحيح هذا الخلل، ورفع الضرر عن المواطنين الذين لا يجدون أي مخاطب، يشكون إليه أمرهم.
وتقول المصادر ذاتها إن المسؤول عن مصلحة تصحيح الإمضاءات، أصبح حجر عثرة أمام مصالح المواطنين. وغالبا ما يفاجأ المواطنون به يغلق الباب في وجوههم، ويطلب منهم الانصراف إلى اليوم الموالي، رغم أن الأمر لا يتعلق بوقت خارج التوقيت الإداري، وعندما يحتجون أو يطالبون بحقهم بصوت عال.
واعتبرت مصادر الموقع أن هذه التجاوزات تعتبر نتاجا لتردي الوضع عامة في جماعة طاطا.
وفي غياب من يطمئنهم بساعة مجيء سعادة المسؤول، يظل المواطنون يترقبون مجيئه بفارغ الصبر في غياب أي مخاطب، وقد يستمر انتظارهم عدة ساعات، ليظهر المسؤول أخيرا وهو في حالة غضب شديد، قبل أن يشرع في توجيه عبارات جارحة ومستفزة إلى المواطنين، مستنكرا مجيء كل تلك الأعداد إلى “مقاطعته”، ويأمرهم بالتوجه عوض إلى مقاطعات أخرى!!!

التعليقات مغلقة.