أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

طوفان الأقصى يغرق العدو الإسرائيلي… 

بقلم الكاتب اليمني / حميد الطاهري 

مع طلوع شمس فجر يوم ال7 من أكتوبر الجاري عام2023م أعلنت المقاومة الفلسطينية بدء معركة طوفان الأقصى على اليهود المحتلين لفلسطين منذ زمن بعيد، حيث كان من المقاومة الفلسطينية خير مقاومة على وجه الأرض، دك أوكار الجيش الإسرائيلي من البر والجو والبحر، في السيطرة على عدة مستوطنات إسرائيلية محتله بيد أعداء الله عز وجل ورسوله الحبيب المصطفى محمد رسول الله “ص” وأعداء المسلمين أجمعين، فقد كان انتصارا تاريخيا لكل أبطال المقاومة الفلسطينية على المحتلين  لفلسطين العربية التي ستظل عربية وعاصمتها القدس وإلى الأبد.

 

حيث أن هذا الانتصار التاريخي لكل أبطال المقاومة الفلسطينية هو انتصار لكل المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها، في دك أوكار الجيش اليهودي في مختلف المناطق الفلسطينية، وكم أنا سعيد جدا بهذا الانتصار التاريخي لكل أبطال المقاومة الفلسطينية وكل اليمنيين وكل العرب والمسلمين.

 

إنه انتصار تاريخي يشهد له كل من في السماوات السبع والأرض، نشكر من قلوبنا كل أبطال المقاومة الفلسطينية كل باسمه وصفته ونقول لهم قلوبنا معكم، وكلنا ضد اليهود المحتلين لفلسطين العربية، وتحية إجلال بحجم السماء لكم أيها الأبطال المجاهدين، دكوا أوكار اليهود في مختلف مناطق فلسطين، وإن دحر اليهود المحتلين للأرض فلسطين واجب ديني مقدس.

 

إن مقاومة حماس” تعيد الاحتلال إلى أجواء أكتوبر 1973 بمشاهد قتل وأسر جنود الصهاينة والتوغل في مدن فلسطينية محتله بيد أعداء الله عز وجل ورسوله الحبيب المصطفى محمد رسول الله “ص” وأعداء كل مسلم ومسلمه. 

 

إن جنود “القسام” هاجموا من البر والبحر والأنفاق والجو وقتلوا وأسروا واستولوا على آليات عسكرية إسرائيلية وأسروا قائد المنطقة الجنوبية لجيش الاحتلال وسيطروا على 5 بلدات وأكثر من 50 رهينة بمستوطنة قرب غزة، وأن نتانياهو “مصدوم” لمواطنيه: نحن في حالة حرب… ومعلقون إسرائيليون: نخوض “حرب العار.

 

إن طوفان الأقصى الذي يقودها خير أبطال الأمة العربية والإسلامية سوف يدمرون الكيان الصهيوني في مختلف الأسلحة التي لديهم، كونهم فرسان العرب، ولن يرحموا أي يهودي في كل مكان في المناطق الفلسطينية، ها هو”سيف الله” والقائد صلاح الدين ولدوا من جديد  لدك أوكار اليهود المحتلين لفلسطين العربية.

 

ومن خلال المتابعة لما حدث اليوم في العمق الإسرائيلي من قبل المقاومة  الفلسطينية، إنه والله انتصار لكل العرب والمسلمين، حيث قالت المصادر الإعلامية إن أكثر من 350 قتيل إسرائيلي سقطوا فيما تم جرح أكثر من 2500، وأسر العشرات من القيادات الإسرائيلية والضباط والجنود وغيرهم، كم هذا شيء عظيم يا أبناء الأمة العربية والإسلامية، انه نصر تاريخي على أعداء الأمة المحمدية. 

 

ها هي معركة طوفان الأقصى مستمرة والمقاومة الفلسطينية سوف تحقق انتصارات تاريخية على الجيش الإسرائيلي المهزوم والذي جنوده يسقطون في عدة جبهات على أيدي أبطال المقاومة الفلسطينية.

 

فإن أبطال المقاومة الفلسطينية لن يرحموا كل جنود الجيش الإسرائيلي المهزوم وسيدفعون ثمن كل مجازرهم وجرائمهم في أبناء الشعب الفلسطيني، منذ احتلال أرض الأنبياء منذ 75 عام. 

 

فقد حان الوقت يا قادة الأمة العربية والإسلامية في تحرير فلسطين من يد اليهود المحتلين لها،… وكلنا فلسطين، وكلنا القدس،.. وكلنا المقاومة الفلسطينية، وتحية لكل الأبطال المجاهدين ضد اليهود في فلسطين العربية.

التعليقات مغلقة.