أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

عاجل: عدوان صهيوني على “الحديدة” اليمنية ردا على ضربة “تل أبيب” واليمن يتوعد

عاجل: عدوان صهيوني على "الحديدة" اليمنية ردا على ضربة "تل أبيب" واليمن يتوعد

عاجل: أصوات

 

 

 

 

 

ردا على عملية “تل أبيب” البطولية التي كسرت هيبة “إسرائيل”. وفي رد انتقامي. شنت 25 طائرة حربية من نوع “إف 35” هجوما جويا على ميناء “الحديدة” ب”اليمن”. وهو ما أدى لسقوط العديد من الشهداء والجرحى واشتعال النيران في خزانات الوقود المتواجدة بميناء “الحديدة”.

 

 

 

 

 

وفي هذا السياق قال موقع “واللا” العبري، نقلا عن مسؤول أمريكي. اليوم السبت. إن “إسرائيل” شنت غارات على أهداف في “اليمن”، وتحديدا بمدينة “الحديدة”.

وفي الشأن ذاته قال موقع “أكسيوس”، نقلا عن مسؤول أمريكي: إن “طائرات إسرائيلية نفذت غارة في اليمن ردا على غارة الجيش اليمني بمسيرة على تل أبيب”.

وقالت قناة “اليمن” الفضائية: إن الغارات استهدفت منشآت تخزين النفط في ميناء مدينة “الحديدة”. وهو ما أشعل حريقا ضخم فيه.

 

وأكد مسؤول أمريكى أن “إسرائيل” شنت هجوما على اليمن. مبرزا إلى أن الغارة على “الحديدة” جاءت كرد على استهداف “تل أبيب”.

من جهته أكد الجيش اليمني أن الغارات التي استهدفت “الحديدة” نفذها العدو الصهيوني بالتنسيق مع “الولايات المتحدة الأمريكية”.

حيث قال مسؤول في وزارة الدفاع “اليمنية”، اليوم السبت. إن الغارات التي استهدفت مدينة الحديدة غربي البلاد، نفذتها طائرات “إسرائيلية”.

ونقلت قناة “المسيرة” الفضائية اليمنية عن مصدر رسمي قوله: إن “سلسلة غارات للعدو الصهيوني استهدفت ميناء الحديدة”. مؤكدة سقوط عدد من القتلى والجرحى إثر الغارات “الإسرائيلية” على منشآت تخزين النفط في الميناء.

وأضاف ذات المصدر: أن “غارات العدو “الإسرائيلي” استهدفت كهرباء محافظة “الحديدة”. وخزانات مازوت الكهرباء”.

في الشأن ذاته. أكدت وسائل إعلام أن هذا العدوان الذي استهدف اليمن تم بالتنسيق مع الولايات المتحدة. فيما أفاد الإعلام العبري أن الطائرات المغيرة على اليمن تم تزويدها في تنفيذ علميتها بالوقود من قبل إيطاليا.

وأكد اليمن أن الرد سيأتي على الضربة في القريب العاجل وأنه سيكون قويا وهو ما خلق جوا من الهلع والذعر داخل “إسرائيل”.

التعليقات مغلقة.