أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

“عبد اللطيف وهبي” يترأس فعاليات المؤتمر الجهوي “للبام” لجهة الرباط سلا القنيطرة ويؤكد على دور القطاعات الحزبية في تحقيق التنمية

جريدة أصوات

ترأس السيد الأمين العام ل”حزب الاصالة والمعاصرة”، وزير العدل، عبد اللطيف وهبي، صباح اليوم 18 شتنبر الجاري، بفندق “سوفتيل” بالرباط، المؤتمر الجهوي للحزب لجهة الرباط سلا القنيطرة، المنظم تحت شعار “التنظيمات الجهوية ركيزة أساسية لحزب قوي”، مؤكدا خلال كلمته على دور القطاعات الحزبية في التوجيه والتأطير والمواكبة من أجل تحقيق التنمية، داعيا الجميع إلى تحمل مسؤولياتهم في مواجهة نذرة المياه بما تشكل من تهديد للوجود الإنساني.


وقد حضر فعاليات هذا المؤتمر إلى جانب الأمين العام لحزب “البام” كل من السيدة فاطمة الزهراء المنصوري، وزيرة إعداد التراب الوطني و التعمير والإسكان وسياسة المدينة، والسيد مهدي بن سعيد، وزير الشباب والتواصل، والسيد رشيد العبدي رئيس جهة الرباط سلا القنيطرة، وقيادات الحزب من جهة الرباط سلا القنيطرة، إضافة إلى رئيس المجلس الاقليمي لمدينة القنيطرة، جواد غريب.

كما تميز حفل الافتتاح الرسمي بحضور ممثلي العديد من الأحزاب السياسية، خاصة تلك المشكلة للتحالف الحكومي الحاكم، من بينهم “حزب التجمع الوطني للاحرار” و”حزب الاستقلال”.

حضور جسد مفهوم التحالف القائم على التضامن وإرسال صورة حضارية للعمل المشترك مركزيا وقاعديا بما يرسخ عملا تراتبيا يساهم في إيجاد كل الصيغ الممكنة لترشيد القرار السياسي المركزي.

وخلال كلمة ألقاها بالمناسبة أكد السيد “عبد اللطيف وهبي” أن “حزب الأصالة والمعاصرة” اليوم حزب يشكل جزءا من الحكومة ويتحمل مسؤوليته، وأنه قادر على مسايرة سفينة التنمية في بلادنا، حاثا الجميع إلى ضرورة نسج قيم التضامن والتآزر بين المواطنين ومواجهة ندرة المياه بالحفاظ على هاته المادة الحيوية في حياة الانسان.

وأضاف الامين العام لحزب “البام” أن دور جميع المسؤولين الذين يترأسون جميع القطاعات الحزبية يتجلى في أن يلعبوا دور التوجيه والتأطير والمواكبة من أجل المساهمة في تحقيق التنمية الشاملة.

التعليقات مغلقة.