أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

عزم فريق “مانشستر يونايتد الإنكليزي “إتمام بعض الصفقات في الأسابيع المقبلة أمام إشبيلية الإسباني

أكد المدرب النروجي “أولي غونار سولشار” عزم فريقه “مانشستر يونايتد الإنكليزي” إتمام بعض الصفقات في الأسابيع المقبلة، عقب خروجه من الدور نصف النهائي للدوري الأوروبي “يوروبا ليغ” الأحد الماضي  أمام إشبيلية الإسباني.

ودفع” يونايتد” ثمن إهدار الفرص لاسيما مع إنطلاق الشوط الثاني، ليفوز النادي الأندلسي 2-1 ويبلغ النهائي المرتقب في 21 آب/أغسطس في كولن الألمانية.

كما وسبق “لمانشستر يونايتد “أن ضمن تأهله إلى “دوري أبطال أوروبا” الموسم المقبل بعد أن أنهى الدوري الممتاز في المركز الثالث، لكن العقم في وجود أسماء بارزة على دكة البدلاء ظهر مجددا عندما إنتظر سولشار حتى الدقيقة 87 لإجراء أول تبديل في المباراة.

و في هذا الصدد ,ينطلق الموسم الجديد من الـ”برميرليغ” بعد قرابة شهر وكثرت الأحاديث عن إمكانية إنتقال الشاب الإنكليزي جايدون سانشو من بوروسيا دورتموند الألماني، إلا أن الأخير أكد على بقاء الجناح في صفوفه الموسم المقبل.

وأعرب  “سولشار “علينا أن نعزز قوة دكة البدلاء حتما. سيكون موسما طويلا. سنستمر في ملاحقة لاعبينا والطلب المزيد منهم، ولكن مع ذلك، نتطلع للتحسّن”. وتابع “الموسم (الجديد) يبدأ سريعا لكن سوق الإنتقالات مفتوح لفترة طويلة، لذا علينا أن نكون أذكياء وحكماء”.

و قد كانت الفرصة متاحة أمام “يونايتد” لإحراز لقبه الوحيد هذا الموسم بعد أن إنتهى مشواره أيضا في نصف نهائي كأس إنكلترا وكأس الرابطة، لكنه خرج من دون لقب للموسم الثالث تواليا، وهي أطول فترة من دون كأس منذ فشله في إحراز أي لقب لأربعة مواسم متتالية بين 1985 و1989.

التعليقات مغلقة.