أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

“عشيقة “خوان كارلوس تقحم المغرب في نزاع الممتلكات بينهما

أطلقت الأميرة كورينا زو ساين فيتغنشتاين، ومستشارة أمير موناكو ألبيرت الثاني ، ردتها على ملك اسبانيا السابق ،عبر اتهامها عشيقها السابق الملك الإسباني خوان كارلوس بالتهرب الضريبي .

يتعلق الأمر بالعقارات التي يملكها خوان كارلوس في بلدان عديدة ، بينها المغرب ، وفقًا لصحيفة أخبار اليوم التي استندت على الصحافة الإسبانية.!

على قاعدة تصفية الحسابات وتسويتها وطي صفحة العشق وعدم المزيد من الحب !

تتهم كورينا زو ساين فيتجنشتاين عشيقها الملكي السابق تحديدا باستغلالها كـواجهة “رجل من قش” في تنورات داخلية! من أجل شرعنة أملاك عقارية يمتلكها في مجموعة من الدول بينها المغرب، مبرزة أنه من بين تلك العقارات، ملك أهدي له بالمغرب، دون أن تحدد السنة بالضبط بعد انفصالهما ، العاهل اللإسباني السابقة ” قاهرالنساء في كل أوروبا” ، وفقًا لصحافة الناس ، بات راغبا في استرجاع العقار المسجل باسم عشيقته السابقة الشابة الجميلة والشقراء. .
وحسب صحيفة “أخبار اليوم” في عددها الصادر الجمعة، فإن كورينا أشارت إلى وجود شخصية قريبة من مصادر القرار في الرباط، حاول أحد محاميي الملك خوان كارلوس التنسيق معه من إجل إجبارها على التخلي على ملك كان الملك الإسباني سجله باسمها في مراكش دون علمها بهدف التهرب الضريبي.

وأضافت الصحيفة ذاتها، أن كورينا اتهمت الملك الإسباني السابق باستغلالها عبر استعمال طرف ثالث لاسترجاع أملاك كان هو نفسه وثقها باسمها في وقت من الأوقات دون علمها، قبل أن يبدأ في الضغط عليها لاسترجاعها.

وفيما يتعلق بعقار المغرب، المهداة لخوان كارلوس، أفادت الأميرة الألمانية، ويقول ان أحد محامي عشيقها السابق، بالتشاور مع شخصية المغربي “على مقربة من أروقة السلطة”، وحاول إجباره على التخلي عنها ، في حين أنها مسجلة باسمه.

وإضافة إلى أنها لم تكن على علم بأن العقار الموجود في مراكش قد عرض عليه بسبب التهرب الضريبي أكثر من حب العاطفة.
وأضافت الصحيفة أن مستشار أمير موناكو ألبرت الثاني، اتهم أيضا العاهل الايبيري السابق يريد ضم العديد من الممتلكات كان هو نفسه وثقها باسم كورينا زو ساين فيتغنشتاين. ولتحقيق غاياته ، وفقا لها ، يستخدم “الشخص الثالث” لإجباره على الطاعة.

وزارة المالية الإسبانية أطلقت، في آخر الأخبار ، تحقيقاً في ما إذا كان خوان كارلوس متهماً بالتهرب من الضرائب وغسل الأموال ، في سويسرا على وجه الخصوص.
هذه حلقة جديدة من الرومانسية “الأميرية” ، حيث يشكل الحب والمصالح والغيرة والطمع كوكتيلا مثيرا.

التعليقات مغلقة.