أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

علامة جديدة 100% رقمية ل “إنوي”

أطلقت “إنوي” “وين” أول علامة رقمية 100% .

‘إنوي’ تؤكد بشكل ملموس ريادتها في مجال التحول الرقمي. ويتعلق الامر بمنح كافة المستهلكين من تصميم العرض (بل وكل الخدمات المشمولة بعقد الاشتراك) بالطريقة التي تناسبههم وفي الوقت الذي يلائمهم.

وضعت”وين”، طيلة مرحلة تصميمها وتطويرها، الزبون في قلب كل انشغالاتها. حيث قامت الفرق التي قامت بمهمة تطوير هذا العالم الجديد باستقراء وتحليل عادات الزبناء الرقميةوانتظاراتهم، فضلا عن تطلعاتهم ورغباتهم. والهدف : تمكين الجميع من تجربة فريدة، حدسية وسهلة عبر تطبيق وموقع يحترمان المعايير الأكثر تقدما في هذا المجال.

بفضل طابعها غير المادي، يتمتع المشتركون في “وين”  بسخاء غير مسبوق، ومرونة مطلقة لتصميم العرض الذي يناسبهم (مكالمات وأنترنيت). مما يعتبر سابقة من نوعها  فضلا عن كل هذا يستفيد زبناء “وين” من الجودة العالية لشبكة«إنوي»، التي تم تصنيفها، في 2017 و2018، كأفضل شبكة في المغرب من طرف المنصة المستقلة «nPerf».

كما تمثل “وين” تحديا تكنولوجيا استثنائيا. فهي دليل على ريادة «إنوي» ونجاحه في إنجاز تحوله الرقمي. إذ وظف الفاعل الشامل، من أجل إطلاق”وين” وضمان استعمالاتها الجديدة، وسائل تكنولوجية من أحدث طراز. كما استعان الفاعلالشامل برواد عالميين في مجال التحول الرقمي، وبالخصوص تدبير العلاقة مع الزبناء وتطوير الخدمات، مثل «Salesforce» ،«Vlocity» و«Mirum» (مجموعة  WPP).

“بفضل “وين”، نكون قد وضعنا ركيزة أساسية للتطور. عرض بسيط بمسار رقمي بالكامل” تتابع صفاء حمداني، التي تختم كلامها بالقول “ستغتني”وين” باستمرار حسب تطور سلوك الزبناء، واستعمالاتهم. إنها البداية فقط لمغامرة رائعة”.

التعليقات مغلقة.