أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

“عمليات أمنية” مكثفة لدرك أولاد تايمة تسقط تجار المخدرات بمنطقة هوارة

في سابقة بمنطقة هوارة ، شنت مصالح الدرك الملكي بمدينة أولاد تايمة إقليم تارودانت يوم أمس الثلاثاء ,حملة أمنية واسعة ضد تجار المخدرات الذين ينشطون بالمنطقة وفي المراكز المجاورة لها .
هذا ,فإن العملية الأمنية هذه إستهدفت كبير تجار المخدرات بالمنطقة الحدودية, بالتنسيق مع “درك أمسكروض” والتي مكنت من توقيف إبنه الذي أرهق المصالح الدركية بكل من أكادير وأولاد تايمة بمعية شركائه .

وتمكنت “المصالح الدركي” من خلال هذه العملية من حجز كميات كبيرة من المخدرات والقرقوبي والماحيا ، بالإضافة إلى دراجات نارية ومجموعة من الأسلحة البيضاء .
ومن جانب أخر ، قامت ذات العناصر التي كان يقودها رئيس السرية بعملية أمنية أخرى ، بمنطقة تدعى “إسن” حيث تمكنت من توقيف المروج الرئيسي للممنوعات بمنطقة هوارة رفقة شريكه بعد عملية مراقبة محكمة . هذا وتم حجز كمية مهمة من مخدر الشيرا بحوزتهم تصل كميتها مايقارب الكيلوغرام ، بالإضافة إلى أسلحة بيضاء وهواتف محمولة .
وفي نفس السياق, تعتبر هذه العمليات ضربة موجعة لمروجي الممنوعات الذين يختارون هكذا مناطق . باعتبارها أضخم حملة أمنية شهدتها المنطقة مند مدة طويلة ، خصوصا وأنها توجت بتوقيف أربعة من كبار تجار المخدرات بمنطقة أولاد تايمة في وقت قياسي جدا . وقد تم إخضاع الموقوفين لتدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث, الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة .

التعليقات مغلقة.