أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

عون سلطة بسطات يفك رموز جريمة قتل تمت بأحد الأحياء الراقية

نور الدين هراوي

 

 

أفادت مصادر إخبارية،أن متشردا ومختلا عقليا لفظ أنفاسه الأخيرة بمصلحة المستعجلات بالمركز الاستشفائي الإقليمي الحسن التأني بسطات.

وحسب نفس المصادر، فإن نزاعا حصل بين أحد أفراد عائلات الأحياء الراقية بحي الفرح والهالك، وهو يبحث عن لقمة عيش بإحدى القمامات القريبة من سكنى احد أبناء رجال التعليم لينهال عليه هذا الأخير ضربا قاسيا وعنيفا بمعول أو عتلة تستعمل لأغراض البستنة بفيلا المتهم متسببا له في جروح خطيرة ونزيف حاد على مستوى الرأس، حيث لقي حتفه على التو قبل أن يتلقى العلاجات العاجلة الضرورية.

وأضافت نفس المصادر، أن عون سلطة برتبة شيخ حضري تابع للملحقة الإدارية الرابعة التابع لها مسرح الجريمة البشعة، كان يقوم بدورية معتادة روتينية تفقدية ظهر يوم الأحد 17 شتنبر لنفوذه الترابي في إطار البحث عن البناء السري، وكل ما يهم عمله المهني، ليشهد أطوار الجريمة وحالة التلبس لأحد أبناء المعلمين المتقاعدين وهو في حالة هيجان وهستيرية.

وأضافت نفس المصادر أن المشتبه فيه كان في حالة متقدمة من تناول بعض أنواع المخدرات، ليبلغ على التو العون (م.د) المصلحة المختصة الأمنية التي حضرت إلى مسرح الجريمة، واعتقلت المتهم بتعليمات من النيابة العامة لاستكمال كل أطوار ومراحل البحث التمهيدي والتفصيلي.

التعليقات مغلقة.