أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بالحسيمة تصدر حكم بالإعدام في حق المتهمين الرئيسيين بذبح شخصين بالحسيمة

صباح أمس الثلاثاء أصدرت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بالحسيمة حكم بالإعدام في حق المتهمين الرئيسيين بذبح شخصين بالحسيمة، فيما أدانت الغرفة ذاتها متهمين آخرين لهم صلة بالجريمة، بالسجن سنة واحدة للأول و8 أشهر بالنسبة للمتهم الثاني.

وتابعت النيابة العامة المتهمون الاربعة بالقتل العمد، وعدم التبليغ عن وقوع جناية، والإمساك عمدا عن تقديم مساعدة لشخص في خطر، وإخفاء جثة شخص مجني عليه في جريمة قتل، وتكوين عصابة إجرامية من اجل ارتكاب جنايات ضد الأشخاص والأموال، والقتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، اعقبته جناية أخرى بارتكاب اعمال وحشية لتنفيذ ذلك كل حسب المنسوب اليه.

وتتمحور خطوات هذه الجريمة التي هزت مدينة الحسيمة إلى يوم الجمعة 29 مارس المنصرم، حيث راح ضحيتها شخصان في الثلاثينيات من عمرهما، يتحدران من إقليم فكيك بوعرفة، وكانا يعملان بناءين، إثر قيام هؤلاء المتهمين بذبحهم والتخلص من جثتهما بتجزئة “بادس” السكينة بالحسيمة.

وفي الأخير تم العثور على الجثة الأولى بالمحاذاة من طريق معبدة بتجزئة بادس وهي مصابة بضربات حادة على مستوى العنق، وحافية القدمين ونزعت ملابسها، أما الجثة الثانية فقد عثر عليها غير بعيد عن الأولى وتم رميها وسط الأحراش وهي مهشمة الرأس بسبب قوة الضربات التي تلقاها صاحبها.

التعليقات مغلقة.