أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

غضب ساكنة دوار “الماورقة” ومحيطه بجماعة “سيدي محمد لحمر” من انقطاع الكهرباء

شكيب قربالو

تعيش ساكنة جماعة سيدي محمد لحمر التابعة للنفوذ الترابي لعمالة القنيطرة، وتحديدا “دوار الماوقة” أسوأ الأحوال لأكثر من ثلاثة أشهر، وذلك بسبب انقطاع التيار الكهربائي، في غياب المسؤولين عن الملف؟؟؟!

 

 

وقال مواطنون لجريدة أصوات أنهم لم يجدوا مع من يتحدثون في غياب تام للتواصل مع رئيس جماعة سيدي محمد لحمر.

 

 

ويعاني مواطنو دوار “الماوقة” ومحيطه من آثار هذا الانقطاع من جهة آثارها الصحية على حفظ بعض الأغذية والأدوية، كما أن أن هذا الانقطاع يتسبب في خسائر مادية كبيرة لعدد من تجار المواد الغذائية والجزارة، كما أن الوضع يضاعف من معاناة الأطفال والمتمدرسين ومرضى السكري بالعالم القروي الذين يحتاجون لتبريد “الأنسولين”للحفاظ عل جودته، وهو الأمر الذي يضطرهم للانتقال لجماعة للاميمونة أو مدينة سوق أربعاء الغرب للمحافظة على جودة هاته المادة، فأين اختفى المسؤول الأول عن تدبير الشأن المحلي وزملاؤه من المنتخبين. 

 

وطالب ساكنة دوار “الماوقة” المسؤول الإقليمي الأول والمدير العام للمكتب الوطني للماء والكهرباء بالتدخل لإيجاد حل لهذا المشكل بما يخلقه من معاناة للمواطنين.

 

 

ووفق مصادر جريدة أصوات فإن انقطاع التيار الكهربائي ناتج عن تصفية حسابات سياسية جماعية مرجها الرضى على الأغلبية أو رفض تدبيرها والضحية في الأول والأخير هو المواطن.

ولنا عودة للموضوع لاحقا

التعليقات مغلقة.