أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

غوارديولا: بعض الحاقدين يتمنون اختفاء مانشستر سيتي

يعبر الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، عن مشاعر قلقه حيال بعض المواقف من قبل “الحاقدين” الذين يتمنون اختفاء الفريق من الساحة الرياضية.

يأتي ذلك في ظل احتمال معاقبة مانشستر سيتي بخصم نقاط أو حتى الإقصاء من الدوري الإنجليزي الممتاز، بسبب مزاعم تتعلق بارتكابه 115 مخالفة للوائح المالية.

جلسة الاستماع، التي تم انتظارها منذ فترة طويلة، بدأت الأسبوع الماضي، ومن المتوقع صدور الحكم في القضية العام المقبل. غوارديولا أشار إلى أن هناك رغبة من بعض المنافسين لإدانة فريقه وفرض عقوبات جسيمة عليه.

وفي أثناء المؤتمر الصحافي الذي أُقيم قبل مواجهة مانشستر سيتي ضد أرسنال، تناول غوارديولا الانتقادات التي يتعرض لها الفريق بسبب الأداء، موضحًا أن هناك من يعتبرون النتائج السيئة كارثة أو أمرًا غير مقبول، مؤكدًا أن الشتائم والانتقادات يأتون في بعض الأحيان بشكل مبالغ فيه.

وتحدث غوارديولا بفخر عن نجاحات الفريق، مشيرًا إلى أن مانشستر سيتي يعيش أوقاتًا رائعة ويحقق انتصارات متتالية، مما يقدم دليلاً على قوته. كما أكد أن الفريق يعتبر “الأفضل في العالم” من الناحية العملية، حيث أظهر نتائج ممتازة رغم الانتقادات الموجهة للأداء.

ختامًا، قال غوارديولا إن مفهوم النجاح ليس محصورًا فقط في النتائج، بل يشمل أيضًا طريقة اللعب والجانب الجمالي في كرة القدم، لكنه أضاف أن الأرقام تؤكد أن السيتي هو فريق عملي للغاية وقد حقق العديد من الانتصارات.

التعليقات مغلقة.