أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

فاس: حجز كمية من المخدرات مخبأة في دلو لل”هندية”

علمت جريدة اصوات ان عناصر الشرطة لمنطقة عين قادزس بندباب تمكنت من القاء القبض على شخصين للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات باستعمال ناقلة ذات محرك.

وتاتي عملية ايقاف المشتبه فيهما بعد ان حامت الشكوك حول سائق السيارة انه يتعاطى النقل السري.

وتبين من خلال عملية التفتيش الدقيق للسيارة العثور على كيس اسود يحتوي على 06 كلغ من مخدر الشيرا عبارة عن 64 صفيحة كانت معدة للبيع، و130 غرام من مادة الكيف، تم دسها باحكام في دلو مملوء بالهندية بالصندوق الخلفي للسيارة.

و في نفس السياق، و أثناء قيام العناصر الأمنية لمنطقة بنسودة بتغطية أمنية مدعمة بعناصر فرقة الأبحاث و التدخل، استوقفت سائق سيارة بعد أن شك في أمره، و عند القيام بعملية التفتيش الدقيق للسيارة، وجد بداخلها حوالي عشرة (10) غرام من المخدرات الصلبة عبارة عن إحدى عشرة (11) لفافة مجهزة للبيع.
موازاة مع هذه العمليات الأمنية، و في نفس الإطار، تمكنت مختلف العناصر الأمنية بفضل التغطية الأمنية بأحياء المدينة في اليومين الأخيرين من إلقاء القبض على أشخاص اشتبه تورطهم في ترويج المخدرات حيث أسفرت عملية إيقافهم من حجز حوالي 02 كيلوغرام من مخدر الشيرا و التي تم حجزها بالإضافة إلى أسلحة بيضاء.

ولاية أمن فاس أحالت على النيابة العامة المشتبه فيهما بغرض التحقق من ارتباطهم المحتمل بعمليات مماثلة وتوقيف كل من له علاقة بالقضية.

التعليقات مغلقة.