أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

فاس.. خلاف حول فاتورة الكهرباء يدفع شابا إلى إضرام النار في منزل أسرته

أفاد مصدر مطلع أن مراهقا يبلغ حوالي 16 سنة، أصيب بحروق متفاوتة الخطورة تعرض إليها في حدود الساعة الثالثة من فجر اول امس السبت، استدعت نقله إلى المستشفى الإقليمي بفاس، عقب تعمد شاب إلى إضرام النار في منزل أسرته بحي المسيرة 3 الواقع بمنطقة مولاي رشيد بمدينة فاس.

وأوضح المصدر ذاته، أن الحادث الذي أدى أيضا إلى إصابة طفلين بحروق طفيفة، يعود إلى نشوب خلاف حاد بين شقيقتين يقطنان في منزل مشترك استفادتا منه في إطار محاربة الأحياء الصفيحية بمدينة فاس، حول دفع إحداهن مبلغ فاتورتي الماء والكهرباء، ما نتج عنه وقوع شنآن بين الشقيقتين وعدم تقبل ابن واحدة منهن لهذا الرفض، بدخوله في حالة هستيرية، دفعته إلى إلى إضرام النار في المنزل.

وأضاف المصدر أن الحريق خلق حالة من الذعر والفوضى وسط الأسرتين والجيران، بعدما أسفر عن إصابة شاب يبلغ من العمر 16 سنة، بحروق متفاوتة الخطورة أدخلته في غيبوبة قبل نقله على وجه السرعة إلى المستشفى الإقليمي بفاس، فضلا عن إصابة طفلين آخرين بحروق متوسطة الخطورة، نقلا على إثرها أيضا إلى المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية.

وذكر المصدر ذاته أن الشاب الذي قام بتعريض حياة أسرتين للخطر لاذ بالفرار إلى وجهة غير معلومة، فيما فتحت المصالح الأمنية التابع لولاية أمن فاس، تحقيقا في الموضوع، والبحث عن الجاني لاعتقاله وتقديمه إلى العدالة.

التعليقات مغلقة.