أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

فاطمة سعدي تسائل وزير الصناعة والتجارة حول ضعف خدمات “البريد بنك” بالحسيمة‎.

وجهت فاطمة سعدي البرلمانية عن حزب الأصالة والمعاصرة، سؤالا كتابيا الى وزير الصناعة والتجارة والاقتصاد الاخضر والرقمي، حول ضعف خدمات “البريد بنك” بالحسيمة.
وكشفت سعدي في سؤالها الكتابي، أن “مؤسسة البريد بنك بالحسيمة تعرف ضغطت كبيرا على مستوى تقديم  واسداء الخدمات للمواطنين.
حيث بات الحصول على الخدمات بهذا المؤسسة أمرا صعبا (مثل ما هو حاصل بالنسبة لعدد من أفراد الجالية المغربية والمتقاعدين والعائدين والارامل المطالبين ببعث بعض الوثائق الإدارية التي تسمح لهم بصرف معاشاتهم )، وذالك بالنظر إلى الاكتظاظ الكبير والازدحام اليومي المتوصل، ناهيك عن طول ساعات الانتظار عند مداخل وكالاتها.
وأضافت السعدي في ذات السؤال الذي اطلع موقع “جريدة أصوات” الإلكتروني على نسخة منه، أن ” السبب في هذا الوضع القائم بهذه المؤسسة، يعود أساسا، حسب العديد من المرتفقين  والمتتبعين بشأن المحلي. الى النقص الحاد في الموارد البشرية علما ان اطر وموظفي  ومستخدمي هذه المؤسسة ما فتئوا يقومون بمجهودات كبيرة لارضاء المواطنين،  غير ان قلتهم  ( الموظفين) وقلة عدد الوكالات بمختلف القرى بالاقليم، يجعل من هذه المؤسسة عاجزة عن الاضطلاع بالمهام المنوطة بها والقيام بالخدمات المطلوبة منها”.
وتساءلت فاطمة سعدي عن الاجراءات التي تعتزم الوزارة القيام بها لاجل تعزيز مؤسسة “البريد بنك” بإقليم الحسيمة بالموارد البشرية الكافية، والإستجابة لمطالب موظفي ومستخدمي هذه المؤسسة المذكورة.” حسب تعبيرها.

التعليقات مغلقة.