أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

فرص ذهبية للأسود خلال الشوط الاول لهز الشباك الإيرانية

فرص ذهبية للمغرب! بن عطية وبلهندة وحريت سددوا أمام المرمى لكن الدفاع الأبيض كان بالمرصاد.. الشباك الإيرانية لم تهتز حتى الآن!

وظهر المنتخب الوطني المغربي بمستوى جيد، متمكنا من خلق مجموعة من الفرص السانحة للتسجيل، خاصة في الـ20 دقيقة الأولى، من خلال هجمات متوالية، إلى درجة أن لاعبي المنتخب الإيراني بدوا كما لو أنهم خارج المباراة، وإن كانوا خلق نوعا من الإحراج نسبيا، ما بين الدقيقة الـ21 و26، عبر مرتدات هجومية لم تعط أكلها.

وبينما كانت الـ20 دقيقة الأخيرة من الجولة شبه متكافئة بين الطرفين، فإن الدقائق الأخيرة شكلت حرجا كبيرا أمام مرمى المنتخب المغربي، حيث كان الإيرانيون أقرب إلى التسجيل وإعلان السبق، حوالي الدقيقة 43، لولا تدخل الحارس المغربي منير المحمدي، لإبعاد الخطر عن مرماه، عن طريق استعمال رجله اليمني.

وما يزال أمام ” أسود اأطلس” شوط ثان كامل، من أجل تحقيق الانتصار الذي يبدو في المتناول، شريطة اعتماد قليل من التركيز، واستغلال الفرص، على نحو التي أتيحت في الشوط الأول، والتي تبدو أنها ستكون متوفرة في الشوط الثاني.

ويدرك لاعبو المنتخب المغربي ومعهم المدرب هيرفي رونار أن الفوز في هذه المباراة يبدو في المتناول، شريطة استثمار الـ45 المتبقية من المقبالة، من أجل انتزاع النقاط الثلاث، التي نحن ما أحوجنا إليها، من أجل مناقشة المباراتين المتبقيتين أمام منتخبي البرتغال وإسبانيا.

التعليقات مغلقة.