أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

فرع الجمعية المغربية لمصوري الصحافة الرياضية تعقد اجتماعا طارئا بالدارالبيضاء.‎

جريدة أصوات

أحمد اموزك ،
عقد فرع جهة الدارالبيضاء سطات للجمعية المغربية لمصوري الصحافة الرياضية اول أمس الثلاثاء 26 دجنبر الجاري ، عصرا بمقر ذات الجمعية اجتماعا طارئا للفرع تمت خلاله مناقشة مجموعة من النقط بين الحاضرين .

 

 

 

و حسب مصادر عليمة لجريدة اصوات ، أن جدول أعمال الجلسة تضمن مجموعة من النقاط كالتالي : 
* اعتبار الفرع الإقليمي في وضعية قانونية عقب حصوله على الوصل النهائي بعد ترميم المكتب ، و تعويض عضوين غادروا إلى دار البقاء ، و يتعلق الأمر بكل من ( المرحومين ” نورالدين ديان ” و ” زهير كروان ” .
* اخبار الحاضرين بان الفرع سيعرف نشاط إشعاعي كبير بمناسبة رأس السنة الجديدة ، إذ سيتم تكريم مجموعة من الزملاء و فيدومي المصورين .

 

 

 

* تنظيم لقاء تواصلي مع الزملاء الصحفيين تحت لواء الجمعية المغربية لمصوري الصحافة الرياضية حول موضوع ” الحق في اخد الصورة الصحفية ” ، بحضور زملاء قدماء الصحفيين الذين لهم تجربة كبيرة في المجال الإعلامي .

 

 

و سيحضر اللقاء كل من الدكتور ” محمد الازهر ” الاستاذ الجامعي ، الكاتب و المؤلف ل « كتاب الحق في الصورة » .
كما سيتم تنظيم لقاء مع المندوبية الجهوية لذات الجمعية و التي يترأس مكتبها الزميل الصحفي الاستاذ ” محمد روحلي ” .
و سيعرف اللقاء تنظيم معرضا للصور الصحفية للمصور الصحفي إبن المحمدية ” حسن بلحنكية ” ، و الصور ستكون عبارة عن ربورطاج قام به من خلال تواجده برحلة إلى دولة ” قطر ” اثناء تنظيم كأس العالم قطر 2022 .

 

 

و بموازاة مع ذلك سينظم الفرع احتفاء بالسنة الجديدة ” 2024 ” مسابقة في الصورة الصحفية الرياضية ، و ستخصص لها جائزة كبيرة و قيمة مالية  
و ختاما تمت ثلاوة كلمة بمناسبة نهاية اللقاء من طرف الكاتب العام للجمعية المغربية لمصوري الصحافة الرياضية السيد ” محمد النية “

التعليقات مغلقة.