أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

فريق “الجيش الملكي” يضرب “المغرب الفاسي” ويتأهل لنهائي كأس العرش

الدار البيضاء: رشيد شجاع

 

 

 

 

حقق فريق “الجيش الملكي” التأهل للمباراة النهائية لكأش العرش. عقب تخطيه عقبة فريق “المغرب الفاسي”. وذلك خلال اللقاء الذي جمع الفريقين يومه الأحد، على أرضية ملعب “أدرار” بأكادير.

 

 

 

 

تأهل “العسكريين” جاء عقب هزمهم فريق “الماص” بحصة هدفين دون رد، “2-0”.

وجاءت هاته النتيجة الإيجابية لتعوض خسارة العسكريين لقب البطولة الاحترافية. 

اللقاء الذي أداره الحكم “رضوان جيد”. عرف ضغطا لفريق “الجيش الملكي” على معترك “المغرب الفاسي” من أجل تسجيل هدف مبكر. فيما اعتمد الفريق “الفاسي” على الهجمات المرتدة التي لم تشكل أية خطورة على الحارس “المهدي بنعبيد”.

الدقيقة 28 من اللقاء حملت أولى بشائر هذا التفوق والسيطرة الميدانية التي مارسها فريق “الجيش الملكي. بعد تسجيل الهدف الأول بواسطة “نيران صديقة”. عقب إيداع المدافع “يوسف أكردوم”، الكرة في شباك فريقه.

المحاولات “الفاسية” للتعديل فشلت، لتنتهي الجولة الأولى بهدف دون رد، “1-0”. لفائدة العسكريين. لينتهي اللقاء بفوز فريق “الجيش الملكي” على فريق “المغرب الفاسي” بهدفين دون رد، “2-0”. وبالتالي التأهل للمباراة النهائية من هاته الكأس الغالية.

وعقب اللقاء عبر لاعبو الفريق العسكري عن سعادتهم بهاته النتيجة. مؤكدين رغبتهم في الظفر بهاته الكأس وإهدائها لجماهير النادي. شاكرين لهاته الجماهير مساندتها للفريق في السراء و الضراء. متأسفين لضياع البطولة الوطنية الاحترافية في آخر المراحل.

تجدر الإشارة إلى أن فريق “الجيش الملكي” سيلاقي، خلال اللقاء النهائي لنيل كأس العرش. الفائز من لقاء فريقي “الرجاء البيضاوي” و”مولودية وجدة”. الذي سيجرى غدا الثلاثاء، على الساعة الثامنة مساء. بملعب “أدرار” بأكادير.

التعليقات مغلقة.