أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

فعالية خطابية بجامعة الوطنية بمحافظة إب اليمنية ضمن حملة إعصار اليمن للحشد والتعبئة …

اليمن /حميد الطاهري

نُظمت الجامعة الوطنية بمحافظة إب”وسط اليمن” اليوم، فعالية خطابية في إطار حملة إعصار اليمن للحشد والتعبئة والإستنفار ..

وفي الفعالية بحضور  وزير الإدارة المحلية – رئيس اللجنة الرئاسية لحملة إعصار اليمن بإب علي القيسي ووزير الدولة عبدالعزيز البكير ، اشاد محافظ إب عبدالواحد صلاح بجهود الجامعة الوطنية ومساندتها للجهود الرسمية والمجتمعية في إنجاح حملة إعصار اليمن وتفاعلها مع هذه الحملة الشاملة .
واوضح ان جامعات ومدارس المحافظة وكافة الفئات والشرائح كانت وستبقى مع الوطن ضد المعتدين .. مشددا على اهمية الدور الذي يمكن للأكاديمين وطلاب الجامعات القيام به لمواجهة العدو الاجنبي وكسر الحصار الخانق ..
وحث المحافظ صلاح الجميع على المساهمة في إستنهاض الأمة والتحشيد والتعبئة العامة لرفد الجبهات بالمقاتلين والمال وقوافل العطاء وكذا المساهمة في أعمال التوعية المجتمعية بخاطر العدوان ونواياه التأمرية لمصادرة القرار اليمني وتركيع شعبه الصامد
وبدوره اشاد مشرف المحافظة يحيى اليوسفي بالتفاعل والحضور القوي لكوادر وطلاب الجامعة الوطنية في هذه الفعالية وهذا يدل على حرص ووعي قياداتها ودكاترها .. مشيرا إلى ان حب الوطن اسمى معاني القيم والأخلاق والإنتماء وعلى الجميع استشعار المسؤولية الدينية والوطنية التي يجب عليهم القيام بها لمواجهة الاعداء وتحرير البلد وبناء الدولة اليمنية الحديثة ..

من جانبه أكد وكيل وزارة الإدارة المحلية عمار الهارب دور الشباب والطلاب في الانتصار لقضايا الوطن ومجابهة مخططات العدوان .

وحث الجميع للتفاعل مع الحملة والمساهمة الفعالة في تحقيق الغايات المرجوة منها كون الحملة عمل وطني يشمل كافة المستويات الشعبية والرسمية في ظل المرحلة الراهنة التي تمر بها البلد .
بدوره تطرق الشيخ مقبل الكدهي في كلمة العلماء إلى أهمية الجهاد بالمال والنفس وواجب الدفاع عن الوطن الذي يتعرض لابشع عدوان غاشم وحصار خانق خلال سبع سنوات مضت .

وأكد أن الشعب اليمني سيدخل عامه الثامن وهو أكثر عزيمه وصمود وثبات لمواجهة قوى العدوان وأدواته الرخيصة .

فيما أكد رئيس الجامعة الوطنية فرع إب الدكتور حسان شريان ومدير شؤن الطلاب بالجامعة صدام المليكي، أهمية إلتفاف الجميع للذود عن الوطن ودحر الغزاة والمحتلين .. معلنين عن فتح باب التطوع للراغببن في الألتحاق بجبهات العزة والبطولة .
وأكدا تقديم الجامعة دعم مالي سخي للقوة الصاروخية في إطار الجهود المبذولة في الحملة .

حضر الفعالية عضو مجلس الشورى خالد السياغي ومدير مديرية الظهار حميد المتوكل ومدير عام مكتب الإعلام عبدالباسط النوعة ومدير الإستخبارات العسكرية العقيد عبدالواسع شداد ..

التعليقات مغلقة.