أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

فنانون وإعلاميون ينعون وئام الدحماني بكلمات مؤثرة

محمد عيدني/ سلا

احتضنت قاعة رمسيس بسلا امس الخميس ليلة دينية ترحمية بمناسبة الذكرى الأربعينية لرحيل الفنانة وئام الدحماني التي لقت حتفها بالامارات العربية بسبب نوبة قلبية مفاجئة.

وحضرت وجوه فنية عديدة كعبدالعالي الغاوي وعبدالكبير الركاكنة ومنى أسعد و الراقصة نور وغيرهم بالإضافة إلى والدة وئام وعدد من أفراد عائلتها.

وقدم عبدالعالي الغاوي شهادة في حق الراحلة بالمناسبة مشيدا بأخلاقها وسمعتها الطيبة حيث قام بتكريمها في إحدى المناسبات كفنانة مغربية متألقة خارج المغرب وتشرف المغرب بأعمال فنية في المستوى.
هذا، ووجهت والدة وئام كلمة مؤثرة بالمناسبة لمحبي ابنتها داعية لها بالرحمة والمغفرة في هذه الأيام المباركة وبأن يسكنها العلي القدير فسبح جناته.

للاشارة، فان وئام الدحماني هي من مواليد مدينة القنيطرة ، وقدمت عدداً من الأغاني أبرزها “أهلا وسهلا”، و”سجناوي”. وقد قدمت برامج عدة عن السينما الهندية. ودخلت عالم التمثيل الدرامي في عام 2011. وكانت تستعد لعمل برنامج يُعرض في رمضان المقبل.

وكان خبر وفاتها جعل النجوم والمشاهير العرب ينعون وفاتها بحرقة شديدة وحزن بالغ خاصةً أن وئام كانت تعرف بحيويتها وجمال روحها ولم تكن تعاني من أي مرض.

التعليقات مغلقة.