أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

فندق الهيلتون يعود من جديد إلى العاصمة

من المتوقع أن يفتتح فندق الهيلتون مجدداً أبوابه في الرباط ابتداءً من سنة 2022، إثر توقيع اتفاقية مهمة مع وصال كابيتال، ضمن حفل رسمي في دبي، كجزء من مشروع وصال أبي رقراق في الرباط.

وهكذا سيكون بإمكان زبناء الشبكة الفندقية هيلتون الإقامة مجددا بالرباط بموجب إتفاق التدبير الذي تم توقيعه مع ويصال كابتال

رودي جايجر باتشر، رئيس مجموعة هيلتون في الشرق الأوسط وتركيا، قال، في تصريح بالمناسبة أورده بيان صحافي صادر عن إدارة المشروع، أن “انطلاق مشروع الفندق مؤشر إلى العودة إلى الرباط، ولعودتنا هذه أهمية خاصة باعتبارنا الآن جزءًا من أهم مشروع في المدينة” .

وأضاف المتحدث: “تهدف وصال أبي رقراق إلى النهوض بالرباط كمركز ثقافي وترفيهي في المنطقة وتلبية الطلب القوي على الإقامة الدولية. لقد اتخذنا، في العام الماضي، قرار تثبيت وجودنا الإنمائي الدائم في شمال إفريقيا مع افتتاح مكتب في الدار البيضاء ، كما قمنا بافتتاح فندقين في طنجة، ولدينا ثلاثة فنادق تحت الإنشاء في هوارة وتاغازوت باي والدار البيضاء ، في إطار الاستمرارية الجيدة لمجموعة هيلتون في المغرب، وأتوقع أن مشاركتنا في هذا المشروع سوف تدفعنا إلى النمو في المنطقة”.

من جانبه، صرّح عبد الرحمن الوزاني، المدير التنفيذي لوصال كابيتال، بأن “نتيجة هذه الاتفاقية الإدارية مع الهيلتون خطوة ذات أهمية لدى وصال أبي رقراق، بحيث إن الهيلتون المتضمن ل 150 غرفة هوأول فندق في مشروعنا الإنمائي لسلسلة فنادق مستقبلية قيد الإنشاء. سيقع الهيلتون الرباط في القلب النابض للساحة الثقافية في مشروع وصال أبي رقراق الإنمائي، ووقع اختيارنا على الهيلتون لما له من خبرة تاريخية في السياحة وسجلات ضخمة وعريقة في قطاع الضيافة”.

كما أردف البيان الصحافي ذاته “سوف يتمتع ضيوف الهيلتون الرباط بمكوثهم بالقرب من أحدث المباني العصرية، مثل مركز تسوق ضخم، والمسرح الكبير من تصميم المهندسة المعمارية زها حديد وعدة مراكز ثقافية أخرى حديثة البناء، كما سوف يوفر الفندق مجموعة من المطاعم وبركة سباحة ومنتجعا صحيا وصالونا وقاعات كبيرة للاجتماعات”.

التعليقات مغلقة.