أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

في ليلة رمضانية..نادي الفنانين يحتفي بالفنانين والإعلاميين

محمد عيدني/ الرباط 

 

لمة جميلة نجح نادي الفنانين المغاربة في جمعها ليلة اول  أمس السبت بقاعة سمارة بالعاصمة الرباط، جمعت لفيفا مميزا من الفنانين والإعلاميين المغاربة، ليلة منحها المنظمون سمة الوفاء بعد اختيار لجنة انتقاء حرصت على أن يتعلق الأمر بأسماء لها وزنها ومكانتها في على مستوى الساحتين الإعلامية والفنية..

و شمل احتفاء نادي الفنانين المغاربة  على غرار السنة الماضية ثلاث أقسام: العارفون والإعلاميون والمطربون، حيث  تسلم المحتفى بهم شواهد تقديرية ودروعا تذكارية وبطاقات عضوية شرفية لنادي الفنانين المغاربة وباقات ورود، وسط أجواء حميمية سمتهاىالاحتفاء والتقدير..

كما عرفت هذه الدورة، تكريم عدد من الأسماء المعروفة في مجال الغناء والعزف والتمثيل والسياسة، بينهم الفنان المسرحي محمد الجم ، عبد الواحد التطواني وصديق الفن والفنانين القيادي الحركي والنائب البرلماني محمد أمسكان ،وقيدوم الملحنين ، رئيس نقابة الفنانين مولاي أحمد العلوي ، وعبد السلام عازف الناي الذي أهدى النادي عددا من آلات الناي متمنيا ظهور جيل واعد من العازفين عليها، إضافة الى الملحن المتميز عبد القادر وهبي الذي حيى مبادرة رئيس النادي عبد العالي الغاوي معبرا عن اعتزازه بالفضاء الذي أعده كملتقى لرواد الفن بالمملكة ، وفنانة الأطلس الأمازيغية ، وهي الفقرة التي تخللها تقديم ورقة ضافية عن أعمال ومسار كل مكرم على حدة .. وجوه أخرى معروفة كانت حاضرة للاحتفاء بالمكرمين وتسليمهم درع وشهادة التكريم وبطاقة النادي ، نذكر منهم  حجيب، والخالدي .

وتعتبر هذه الدورة ثالث الحفلات التكريمية التي يقوم بها “نادي الفنانين بالرباط”، بـ”قاعة سمراء” بالرباط المعروفة باحتضان العديد من المناسبات التكريمية للاعلاميين والفنانين من مختلف مناطق المملكة.

التعليقات مغلقة.