أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

قائد الحرس الثوري الإيراني يؤكد جاهزية بلاده للرد على أي عدوان إسرائيلي

أصوات

صرح قائد الحرس الثوري الإيراني، اللواء “حسين سلامي”، اليوم الاثنين 07 أكتوبر 2024، أن طهران جاهزة للرد على أي هجوم ا من (إسرائيل)، التي تلوح بالرد على إيران التي شنت هجوما صاروخيا على دولة الاحتلال الإسرائيلي منذ 6 أيام.

وأضاف “سلامي”، عبر تصريحات إعلامية، “سنتصدى بكل قوة وصلابة وحسم لأي تحركات شريرة من العدو الصهيوني”. مؤكدا، “إننا في قمة الجاهزية للرد على الأعداء والدفاع عن البلاد”،

واسترسل  ذات المتحدث، “ملتزمون بإستراتيجية المرشد الإيراني “علي خامنئي” في عدم التهاون وعدم التسرع في الرد على تحركات العدو”، مشددا أن “طهران ستواصل تقديم الدعم والإسناد لجبهة المقاومة، خصوصًا في لبنان وفلسطين”.

واعتبر المصدر نفسه، أن عملية “الوعد الصادق 2” التي شنّتها طهران، الثلاثاء الماضي، تعد “نقطة تحول في تعزيز القوة الردعية”.

هذا ويُذكر أن “الوعد الصادق2″، اسم اختارته الدولة الفارسية لعملياتها العسكرية التي استهدفت فيها قواعد جوية ومراكز عسكرية (إسرائيلية)، وذكرت تقارير إعلامية إيرانية أن ما يزيد على 80% منها أصابت أهدافها. في سياق الرد على اغتيال حسن نصر الله، وإسماعيل هنية، وعباس نيلفوروشان،القيادي بالحرس الثوري الإيراني.

التعليقات مغلقة.