أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

قاضي التحقيق يأمر بمتابعة جوناثان هاروش في حالة اعتقال

أصوات

أمر قاضي التحقيق لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء بإيداع المسمى “جوناثان هاروش”، صاحب مجموعة “سيتي كلوب” الرياضية، رهن الاعتقال الاحتياطي بالسجن المحلي “عكاشة” بمدينة الدار البيضاء.

وجاء قرار قاضي التحقيق، في إطار القرائن الملموسة التي تدين الضنين بما نسب إليه في محضر الضابطة القضائية، وبناءً كذلك على ملتمس الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، الذي تقدم بملتمس متابعة المذكور أعلاه في حالة اعتقال.

بينما جرى إخلاء سبيل الفتاتين اللتين تم إيقافهما رفقته، من لدن قاضي التحقيق، بعد تكييف حالتيهما على أنهما ضحيتين وقعتا في شرك المتهم المذكور.

وتجدر الإشارة أنه تم توقيف المعني بالأمر، على خلفية مذكرات بحث تتعلق بإصدار شيكات بدون رصيد بملايين الدراهم، رفقة فتاتين داخل غرفة بأحد الفنادق يوم السبت الماضي من شهر أكتوبر الجاري.

هذا ويتابع ذات الشخص، بجرائم جنائية من بينها الاتجار بالبشر، والتحريض على البغاء، واستغلال الوضعية الهشة لنساء من أجل ممارسة الفساد، وحيازة واستهلاك المخدرات القوية، بينما تم إسقاط تهمة إصدار، بعدما أكد توفره على تنازلات أصحابها.

وينتظر أن يشرع قاضي التحقيق، بعد إيداع المتهم المذكور السجن المحلي عين السبع بالدار البيضاء، في الاستنطاق التفصيلي في غضون الأسابيع القليلة المقبلة.

وفي سياق متصل، سيتم إخضاعه للتحقيق التفصيلي في التهم المنسوبة إليه ومن ضمنها الاتجار بالبشر، إلى جانب استنطاق الضحايا المفترضين، مع احتمالية ظهور ضحايا آخرين.

 

 

التعليقات مغلقة.