أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

قبلة “روبياليس” توصل الاتحاد الإسباني لكرة القدم للمحاكم

أصوات: أخبار البطولة الإسبانية

بعد أن تفجرت قبلة روبياليس للاعب المنتخب الإسباني ونادي لرشلونة، هيرموسو، على الصعيد الإعلامي والرياضي، قدمت هاته الأخيرة هاته القبلة غير “المرغوب فيها” المطبوعة على شفتيها والموثقة إعلامية من طرف رئيس الاتحاد الإسباني إلى القضاء.

 

 

هيرموسو تتقدم بشكوى جنائية ضد رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم

 

 

تقدمت، الأربعاء، لاعبة منتخب إسبانيا للسيدات، جيني هيرموسو، بشكوى جنائية ضد رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم، لويس روبياليس، بسبب تقبيله لها على شفتيها خلال فعاليات حفل تتويج سيدات إسبانيا بالذهب العالمي، وفق ما أكده مكتب المدعي العام الإسباني، يومه الأربعاء.

تجدر الإشارة إلى أن الاتحاد الإسباني كان قد أقال، الثلاثاء الماضي، مدرب المنتخب الإسباني للسيدات، خورخي فيلدا، في أعقاب الفضيحة، علما أن هذا الأخير تربطه علاقة قوية برئيس الاتحاد.

وتعد الشكوى المقدقة خطوة أساسية وضرورية ليفتح المدعون في المحكمة الجنائية العليا في إسبانيا ملفا قضائيا في شأن الاتهام بجريمة “الاعتداء الجنسي” المزعومة.

وسبق ل”هيرموسو” أن قالت، في وقت سابق، إن القبلة غير المرغوب فيها جعلتها تشعر “بالضعف وكأنها ضحية اعتداء”، واصفة الفعل في بيان عبر مواقع التواصل الاجتماعي بأنه “عمل متهور وذكوري وفي غير محله وبدون أي نوع من الموافقة من جهتي”، فيما قال روبياليس إن القبلة حصلت ب”التراضي”.

 

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، قد أوقف روبياليس موقتا لمدة 90 يوما بعد رفضه الاستقالة من منصبه، كما أضرب نحو 81 لاعبة في البلاد احتجاجا على الخطاب الدفاعي العنيف الذي ألقاه رئيس الاتحاد الإسباني، البالغ من العمر 46 عاما، في أعقاب الحادثة، والذي انتقد فيه “النسوية الزائفة”.

التعليقات مغلقة.