أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

قلعة السراغنة ….تدابير استثنائية لتأمين احتفالات رأس السنة الجديدة‎

جريدة أصوات

قلعة السراغنة : حسن المرسلي

 

 

سيرا على السنة الحميدة التي تسلكها المديرية العامة للأمن الوطني من أجل استتباب الأمن ودفع كل خطر يهدد الوطن ومن أجل تأمين احتفالات نهاية هذه السنة . أشرف السيد “عبد الواحد المازوني”رئيس المنطقة الأمنية بقلعة السراغنة  يومه الأحد 31 دجنبر 2023 على إعطاء انطلاقة عمل الفرق الأمنية بمختلف أصنافها و تشكيلاتها من أجل الانتشار في مختلف مناطق وأحياء المدينة لتكون قريبة من المواطنين .

 

 

جريدة “اصوات” كانت حاضرة وعاينت تواجد فرق للتدخل وفرق للأبحاث والشرطة القضائية بعددٍ من النقاط المعروفة والحساسة في جميع أرجاء المدينة. كما تم الرفع من حدة اليقظة الأمنية و تكثيف الحضور الأمني بمختلف الأحياء والشوارع. بالإضافة إلى نصب حواجز أمنية بمداخل ومخارج المدينة في إطار الإجراءات والتدابير الأمنية الاستثنائية التي تستوجب ضرورة الحرص على أن تشعر ساكنة القلعة  وزوارها بالأمن والراحة والكرامة ككل سنة.

 

 

هذا وقد تم تسخير كافة مصالح الشرطة القضائية والاستعلامات العامة والامن العمومي وباقي الوحدات من قوات مساعدة و وقاية مدنية من اجل الانتشار في  مختلف النقاط للتصدي لكل شائبة ولكل حالة في ظل خطة امنية محكمة. خطة تستلهم فلسفتها من المبادئ التي يشدد عليها السيد عبد اللطيف حموشي المدير العام للامن الوطني والهادفة الى ترسيخ ثقافة الشرطة المواطنة .

التعليقات مغلقة.